برعاية

FilGoal | اخبار | بالفيديو - أفضل 5 مباريات لمانشستر سيتي في الموسم.. الفوز بالدربي وثلاثية أمام برشلونة

FilGoal | اخبار | بالفيديو - أفضل 5 مباريات لمانشستر سيتي في الموسم.. الفوز بالدربي وثلاثية أمام برشلونة

من بين 56 مباراة لعبها مانشستر سيتي هذا الموسم في 4 بطولات مختلفة، يوجد بعض المواجهات التي لن تنساها جماهير الفريق السماوي، نظرا للمستوى المميز والنتائج الكبيرة التي شهدتها هذه اللقاءات.

وأنهى مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي للموسم المنقضي 2016/2017 في المركز الثالث.

بينما فشل في الفوز بأي لقب تحت قيادة المدرب الإسباني المميز جوسيب جوارديولا في موسمه الأول مع سيتي.

بعد موسم خال من الألقاب.. ثورة جوارديولا القادمة في سيتي صن: سيتي يثق في انتداب جناح أرسنال وظهير توتنام صحيفة تشيلية: بايرن يفاوض سانشيز.. وميرور: سيتي الأقرب لنيل اللاعب

وخرج سيتي من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أرسنال، وكأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام فريق الإمارة الفرنسية موناكو.

وبعد نهاية الموسم الذي يعد الأول لجوارديولا مع الفريق الثاني في مدينة مانشستر الإنجليزية، يختار لكم FilGoal.com أفضل 5 مباريات لمانشستر سيتي في الموسم.

لم ينتظر مانشستر سيتي طويلا هذا الموسم ليقدم واحدة من أفضل مبارياته وكانت ضد الغريم التقليدي مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من البريميرليج.

أهمية اللقاء جاءت أيضا نظرا للمنافسة الدائمة بين جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، لأنها أول مواجهة بينهما في الملاعب الإنجليزية.

وبالفعل قدم مانشستر سيتي أداء مميز للغاية رغم إقامة المباراة في ملعب أولد ترافورد معقل يونايتد وغياب مهاجمه وهدافه الأول سيرجيو أجويرو للإيقاف، واستطاع الخروج بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وسجل لمانشستر سيتي في هذا اللقاء كيفين دي بروين والمهاجم النيجيري كليشي إيهيناتشو، بينما سجل ليونايتد زلاتان إبراهيموفيتش.

مباراة أخرى في البريميرليج قدم خلالها مانشستر سيتي أداء مميز للغاية وكانت خارج ملعبه ضد وست بروميتش ألبيون في الجولة العاشرة للمسابقة.

تألق خلال المباراة الثنائي سيرجيو أجويرو وسجل هدفين، ولاعب الوسط الألماني إليكاي جوندوان وسجل مثلهما.

هي واحدة من أفضل مباريات مانشستر سيتي في الموسم المنقضي على الإطلاق وكانت في مواجهة برشلونة خلال مجموعات دوري الأبطال.

وتأتي أهمية المباراة كونها مواجهة جوارديولا لفريقه السابقة برشلونة، أيضا لخسارة سيتي أمام البرسا في لقاء الذهاب برباعية دون رد.

ورغم تقدم برشلونة بهدف إلا أن سيتي رد بقوة وسجل 3 أهداف عن طريق جوندوجان هدفين وكيفين دي بروين هدف.

فعل كل شيء أمام أرسنال

مباراة أخرى تألق فيها لاعبي مانشستر سيتي وحققوا فوزا هاما وكان أمام أرسنال في الجولة 17.

ورغم تأخر مانشستر سيتي في النتيجة مبكرا بهدف في الدقيقة 5، إلا أنه كان الأفضل طوال اللقاء وسيطر على اللعب بشكل كامل وهدد مرمى أرسنال أكثر من مرة، في لقاء من جانب واحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا