رياضة بايرن يربط شقيق جوتزه بعقد حتى 2019

رياضة بايرن يربط شقيق جوتزه بعقد حتى 2019

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة بايرن يربط شقيق جوتزه بعقد حتى 2019

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تجديد عقد مدافع الفريق الصاعد فيليكس جوتزه، شقيق ماريو جوتزه لاعب بروسيا دورتموند، بعقد لمدة موسمين حتى عام 2019. 

وقال نادي بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي الأربعاء إن فيليكس جوتزه أحد لاعبي الفريق الصاعدين جدد ارتباطه بقلعة أليانز آرينا بعقد يمتد للثلاثين من شهر يونيو 2019.

وضم الإيطالي كارلو أنشيلوتي جوتزه لاعب فريق الشباب أكثر من مرة لقائمة الفريق الأول سواء في دوري أبطال أوروبا أو في البوندسليجا وشارك في لقاء بايرن الودي مع مانشستر سيتي في أليانز آرينا أمام 68 ألف متفرج خلال فترة التحضير الصيف الماضي.

وعلق جوتزه الصغير على تجديد تعاقده مع بايرن قائلا:ً "أنا سعيد للغاية أن تسنح لي الفرصة لتمثيل بايرن على مستوى الفريق الأول، وسأبذل قصارى جهدي للمساهمة في نجاحات الفريق خلال الفترة المقبلة.".

ومن جانبه علق هيرمان جيرلاند مساعد مدرب بايرن، على التجديد للمدافع الشاب: "نحن سعداء للغاية بتجديد عقد لاعب على درجة عالية من الموهبة مثل فيليكس، لقد أظهر إمكانياته مع فريق الشباب.".

وانضم جوتزه لفريق شباب بايرن تحت 17 سنة قادماً من بروسيا دورتموند في يوليو 2014 قبل أن يتم تصعيده في موسم 2015-16 لفريق 19 سنة وفي الموسم الحالي للفريق الأول.

الخبر من المصدر