برعاية

تصريح أحمد خليل لاعب الأهلي الإماراتي يكشف عدم تركيزه في لقاء الأهلي السعودي

تصريح أحمد خليل لاعب الأهلي الإماراتي يكشف عدم تركيزه في لقاء الأهلي السعودي

أدلى أحمد خليل، مهاجم أهلي دبي الإماراتي بتصريح تليفزيوني أثبت به عدم تركيزه مع فريقه الحالي، وذلك عقب مواجهته لأهلي جدة السعودي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي خرجت بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وبدا من حديث خليل، الذي انتقل لصفوف الجزيرة بطل الدوري الإماراتي في صفقة انتقال حر، أنه ليس على دراية بأن المباراة ضمن الأدوار الإقصائية، وليست في مرحلة المجموعات التي يتم فيها احتساب نقاط وفقا لنتائج المباريات، حيث كرر مرتين خلال تصريحه المقتضب أن فريقه خرج بنقطة من المباراة خارج أرضه، وأنها أفضل من الهزيمة.

وقال خليل لقناة “بي إن سبورتس”: “أشكر الجهاز الفني والإداري على هذه المباراة، لعبنا اليوم ووصلنا لمرمى المنافس لكن الحظ لم يحالفنا، وتعادلنا خارج الأرض، أعتقد أنها نقطة مهمة على الرغم من أننا كنا نطمح إلى تحقيق الفوز، لكن هذا هو حال كرة القدم، وعلينا التفكير فيما هو قادم، لدينا مباراة آخرى يجب أن نركز فيها”.

وأضاف: “الأهلي السعودي ضغط في نهاية المباراة بحكم أنه يلعب على أرضه ولا يريد الخسارة أو التعادل، ومثلما قلت (نقطة) أفضل من الخسارة خارج الأرض، وعلينا التفكير في المباراة القادمة”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا