برعاية

رياضة نجم ميلان السابق يتمنى تتويج يوفنتوس بدوري الأبطال

رياضة  نجم ميلان السابق يتمنى تتويج يوفنتوس بدوري الأبطال

أكد جينارو جاتوزو، نجم فريق ميلان ومنتخب إيطاليا السابق، والمدير الفني الحالي لفريق بيزا الإيطالي، أنه يتمنى تتويج يوفنتوس بلقب دوري أبطال أوروبا، حتى تستعيد الكرة الإيطالية هيبتها على صعيد القارة الأوروبية

وقال جاتوزو، في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "بصفتي إيطالياً فإنني أقف بكل قوة خلف يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "الكرة الإيطالية بحاجة إلى العودة إلى القمة في أوروبا، وآمل أن يتمكن يوفنتوس وهو ممثل الكرة الإيطالية من إعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى إيطاليا".

وأضاف: "هذا الأمر كان لا يمكن تصوره قبل سنتين أو 3 سنوات، لكن الآن هذا هو يوفنتوس، مع الملعب الجديد ومجلس إدارة الذي بنى فريقا قويا يحتوي على قائمة مهمة من اللاعبين، هم لا يبدون فريقا إيطالياً، وهذا شيء جيد عندنا في كرة القدم".

يذكر أن يوفنتوس سيواجه ريال مدريد في النهائي الذي سيقام مساء السبت 3 يونيو المقبل على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" الويلزية، ويأمل أن يكون أول فريق إيطالي يتوج باللقب منذ أن فاز إنتر ميلان بالبطولة عام 2010.

ويعد جاتوزو البالغ من العمر 39 عاما من أساطير ميلان والكرة الإيطالية، حيث حقق مع "الروسونيري" لقبين لكل من الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإيطالي والسوبر الأوروبي، فضلا عن لقب لكأس إيطاليا وكأس العالم للأندية، إلى جانب فوزه مع "الآزوري" بكأس العالم 2006.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا