برعاية

رياضة جريزمان يؤكد اقترابه من مانشستر يونايتد

رياضة  جريزمان يؤكد اقترابه من مانشستر يونايتد

أدلى أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، بتصريح أكد خلاله أن نادي مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد معه في حال رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية.

جريزمان يتحدث عن زيدان في سيرته الذاتية

وأثناء استضافته في برنامج "Quotidien" التليفزيوني في فرنسا، تلقى جريزمان سؤالا من المذيع حول نسبة انتقاله ليونايتد، ليجيب نجم الأتلتي بأنها تبلغ 60 في المائة، وهو ما يشير إلى صحة الأخبار والتقارير المتداولة مؤخرا حول رغبة الشياطين الحمر في التعاقد معه، وأنه النادي الأقرب بالفعل لضمه.

كذلك أجاب نجم منتخب فرنسا عن سؤال مشابه حول نسبة بقائه مع الروخيبلانكوس، فقال إنها 70 في المائة، في حين أكد أن احتمالية انضمامه للجار اللدود ريال مدريد تبلغ 0 في المائة.

الجدير بالذكر أن جريزمان بات هدفا لعدد من كبار الأندية الأوروبية بعد تألقه مؤخرا مع الأتليتي ومنتخب الديوك، ويأتي تشيلسي وباريس سان جيرمان بجانب يونايتد على رأس المهتمين بالتعاقد معه، وهو ما أكدته عدة تقارير صحفية في أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن يونايتد يرصد مبلغا كبيرا من أجل التعاقد مع جريزمان صاحب الـ26 عاما، حيث يسعى جوزيه مورينيو مدرب الفريق لتعزيز هجوم الفريق بلاعب هداف.

وكان جريزمان انضم إلى أتلتيكو في صيف 2014 قادما من ريال سوسيداد الذي نشأ في صفوفه، وجدد النادي عقده في يونيو الماضي ليمتد حتى نهاية موسم 2020-2021.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا