برعاية

أبطال آسيا | العين يسقط بهدف قاتل أمام الإيرانيين والتعادل يحسم موقعة "الأهليين"

أبطال آسيا | العين يسقط بهدف قاتل أمام الإيرانيين والتعادل يحسم موقعة "الأهليين"

إثارة وتشويق كبيرين في أول مباريات دور ال16...

سقط العين الإماراتي بشكل مفاجئ أمام مستضيفه الإيراني استقلال طهران وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت على أرضية ميدان "آزادي" لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وبات وصيف النسخة الماضية بهذه الوضعية مطالبًا بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الأقل هناك في الإمارات من أجل التأهل للدور المقبل وهو ما يُعتبر صعبًا نوعًا ما وبحاجة لمجهود وقتالية كبيرين.

وظل فريق النجم "عمر عبد الرحمن" صامدًا واستبسل في إبعاد جل الخطورة عن مناطقه حتى الدقيقة ال77 التي شهدت طرد المدافع "سعيد جمعة"، فقد بعثر هذا النقص العديد أوراقه وجعله يعاني الأمرين.

ومع تساوي الفريقين في الزاد البشري إثر تلقي لاعب الاستقلال "فارشيد إسماعيلي" الورقة الحمراء"، ظن الكل ان اللقاء سينتهي على وقع البياض، غير أن الأمور كانت مختلفة وحصل ما لم يكن في الحسبان في الوقت القاتل، فقد سقط "محمد أحمد" في المحظور عندما لمس الكرة بيده مانحًا الخصم ضربة جزاء، نفذها "كافح رضائي بنجاح" دون أن يفلت الشباك.

أما هناك في السعوديةّ، كان التعادل الإيجابي (1-1) الفيصل بين الأهلي  صاحب الأرض والأهلي الإماراتي، في مباراة استضافتها مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب نفس المرحلة من المسابقة الأغلى في القارة الآسيوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا