برعاية

أخبار نادي الاتحاد .. لماذا سخر وليد الفراج من صفقة محمود كهربا لاعب الاتحاد؟

أخبار نادي الاتحاد .. لماذا سخر وليد الفراج من صفقة محمود كهربا لاعب الاتحاد؟

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج عن دخول نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات مع نادي الزمالك خلال الأسبوع المقبل، من أجل ضم محمود عبد المنعم “كهربا” في الموسم المقبل.

ولعب كهربا معارا للاتحاد الموسم الماضي، وقدم موسما استثنائيا نجح خلاله في تسجيل 16 هدفا مع الفريق في بطولة الدوري، وهدفين في بطولة كأس ولي العهد منح أحدهما الفريق لقب البطولة على حساب النصر، بعد غياب منذ عام 2004.

وقال الفراج: “نادي الاتحاد سيبدأ الأسبوع المقبل في التفاوض مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات محمود عبد المنعم (كهربا) في الموسم الجديد”.

وأضاف ساخرا موجها حديثه لمرتضى منصور رئيس الزمالك: “تخيل لو أنني كنت مندوبا لنادي الاتحاد في المفاوضات لضم كهربا، من الممكن أن أنجح؟! الله يهديه سأقرأ له المعوذتين، وبعض الورد القرآني”.

وأشار الإعلامي السعودي إلى أن نادي الاتحاد أنهى الاتفاق مع المدرب التشيلي سييرا لتجديد عقده، وتتبقى بعض الشكليات للتوقيع على العقد، الذي سيتم خلال الساعات المقبلة، كما سيتم يوم الأحد المقبل مخاطبة القادسية الكويتي لتجديد إعارة فهد الأنصاري بعدما تسلم مستحقاته ووافق على العقد الجديد، كذلك نجح الاتحاد في سداد مستحقات كارلوس فيلانويفا وجدد اللاعب عقده لموسم واحد.

وكان الفراج دخل في حرب كلامية مع مرتضى منصور بسبب تصريحات رئيس الزمالك حول القيمة المالية التي يطلبها لبيع عقد كهربا، بعدما حدد سعر 40 مليون يورو لمن يرغب في شراء عقد اللاعب، قبل أن يرفع السعر إلى 60 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا