برعاية

FilGoal | اخبار | نيفيل: الوقت أصبح مناسبا لرحيل روني عن يونايتد

FilGoal | اخبار | نيفيل: الوقت أصبح مناسبا لرحيل روني عن يونايتد

لا يكفي أن تكون الهداف التاريخي لفريقك لتستمر إذا لم يكن لديك ما تقدمه لإقناع مدربك، هذا هو حال واين روني هذا الموسم مع مانشستر يونايتد.

قائد الشياطين الحمر البالغ من العمر 31 سنة أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة يونايتد الذي يرتدى قميصه منذ 13 عاما، بعدما شارك في انتصار الفريق على كريستال بالاس في نهاية الدوري، في مباراة قد تكون الأخيرة له على ملعب أولد ترافورد.

فيل نيفيل لاعب يونايتد السابق وزميل روني لمدة سنة قبل الانتقال لإيفرتون يرى أن الوقت الحالي هو المناسب لروني ليرحل عن يونايتد من أجل تجربة جديدة ومكان أساسي.

صلاح يتخطى كاييخون ويعادل إيجواين بهدفيه أمام كييفو فيرونا التشكيل #في_إفريقيا – "عاشق روني" يقود كابس أمام الزمالك منافس الزمالك - تعرف على أخطر لاعبي كابس.. "الهداف العاشق لروني"

وقال نيفيل في حديثه لشبكة سكاي سبورتس: "روني يرغب أن يلعب كل المباريات الهامة لكنني سأتفاجئ لو كان مرشحا ليلعب دورا هاما في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء المقبل أمام أياكس".

وتابع "يبدو أنه في طريقه لمغادرة مانشستر يونايتد، وقته هناك على وشك النهاية، هناك علامات تشير لك بأنه الوقت المناسب للرحيل، وعلى الأرجح الوقت قد حان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا