برعاية

رياضة مورينيو يتمنى خسارة بوجبا لقب الأغلى في العالم

رياضة  مورينيو يتمنى خسارة بوجبا لقب الأغلى في العالم

يتمنى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد خسارة لاعب خط وسطه بول بوجبا لقب أغلى لاعب في العالم بسبب الضغوطات التي يعاني منها اللاعب الفرنسي. 

وكان بوجبا البالغ من العمر 24 عاما انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو، علما أنه غادر الشياطين الحمر مجانا في صيف 2012 صوب "السيدة العجوز".

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" التليفزيونية الأمريكية: "المشكلة التي يعاني منها بول بوجبا هو الثمن الذي دفع من أجل جلبه إلى مانشستر يونايتد، آمل في الصيف المقبل ألا يصبح هو أغلى لاعب في العالم، حتى ينتقل هذا الضغط إلى شخص آخر".

وأضاف: "لو كان مبلغ شراءه نصف ما تم دفعه، لقال الجميع ما هذه الصفقة، أنه يلعب بشكل أكثر من رائع. ولكن الجميع يتوقع الأداء وفقا لتلك القيمة المالية الضخمة للصفقة، والتي تجلب الضغط وأيضا تحليل غير عادل في بعض الأحيان".

وأكمل: "كانت لديه مباريات جيدة جدا، وأداء جيد للغاية، هو يضحي دائما من أجل الفريق، ومباراة روستوف في الدوري الأوروبي خير مثال على ذلك، إذ أن الطريقة التي لعب بها هذه المباراة كانت مذهلة".

وتابع: "كانت لديه مباريات ليست جيدة، ولكن عادة ما يرتبط الأداء بالفريق، لذلك عندما يكون الفريق جيدا، يظهر بمستواه، وعندما لا يكون الأداء جيدا، فإنه مثل الفريق لا يظهر بمستواه المعتاد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا