برعاية

أشهر التصريحات في البريمير ليج خلال الموسم الحالي

أشهر التصريحات في البريمير ليج خلال الموسم الحالي

شهد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي العديد من التصريحات المثيرة لأشهر الشخصيات في البطولة مثل أغلى لاعب في العالم بول بوجبا ومدربي الفرق الكبيرة مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو.

ونشرت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية تقريراً يضم أشهر التصريحات التي حدثت في البريميرليج، ومنها:

1- عندما انتقل النجم السويدي زلاتان  إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد قادماً من باريس سان جيرمان قال جملة شهيرة رداً على تصريح كانتونا الذي اعتبر نفسه ملكاً في مانشستر يونايتد، ليقول “أنا لن أكون ملك مانشستر بل “إله” مانشستر”.

2- قال جوزيه مورينيو خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام “تدريب مانشستر يونايتد ليس حلم بل واقع وأنا مدرب مانشستر يونايتد، هذه الوظيفة التي يحلم بها الجميع وأنا امتلكها”.

3- بعد تتويج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة، قال بول بوجبا للصحفي “لهذا السبب النادي اشترى زلاتان إبراهيموفيتش” ليرد عليه الأخير “النادي لم يشتريني وجئت هنا مجاناً بل اشتراك أنت”.

4- قال أسطورة ليفربول جيمي كارجر بعد فوز ليستر سيتي على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف عقب إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري “أول مباراة أشاهدها والفريقين يخرجان من المباراة وعليهما الشعور بالعار”.

5- يورجن كلوب خرج بتصريح مثير بعد التعادل مع ساوثهامتون، ليقول “أعرف بأن لا أحد يريد سماع ما أقوله لكني شجاع لقول أن العشب كان جافاً وصعب علينا المهمة”.

6- رد بيب جوارديولا على الصحفي بشكلٍ مثير عندما سأله عن عدم اللعب بدافيد سيلفا أساسياً في مباراة بيرنلي، قائلاً “نعم أنت محق” وعندما قال له الصحفي بأنه قام بإدخال بديلاً، رد بيب “نعم لأني عبقري”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا