برعاية

رياضة جحفلي: 3 أشخاص توقعوا تسجيلي في الأهلي

رياضة  جحفلي: 3 أشخاص توقعوا تسجيلي في الأهلي

كشف محمد جحفلي مدافع الهلال عن توقع 3 أشخاص تسجيله هدفا في شباك الأهلي، في مباراة نهائي كأس ملك السعودية التي جرت الخميس بملعب الجوهرة المشعة.

وتوج الهلال بلقب كأس ملك السعودية بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، ليجمع بين بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، للمرة الأولى في تاريخه.

وقال جحفلي لبرنامج "أكشن يا دوري": "اجتهدت وكتب لي الله التوفيق، الأهم بالنسبة لى أن الفريق حقق اللقب، قبل المباراة تحدث معي محمد الشلهوب وقال لي ستسجل اليوم، وهو ما حدث كذلك من ياسر الشهراني ثم مدرب الفريق".

وأضاف: " ما قمت به يختلف عما حدث في مباراة النصر عام 2015، ربما تكون (جحفلة) جديدة، لكنها للأمانة ليست مثل ما حدث أمام النصر، الأهم بالنسبة لي فوز الفريق"

وتابع: "دائما ما يتملكني إحساس أنني أسجل، في كل ركنية أتقدم وأحاول هز الشباك وهو ما تحقق بالفعل، الأمر أمام النصر كان أشد إثارة بحكم أن المباراة كانت في الوقت الإضافي، لكن مع الأهلي كان هناك وقت أمامنا والدليل تسجيلنا لهدف ثالث".

وختم: "الهلال هو الأفضل هذا الموسم بلا منازع، واستحق الفوز بالدوري وكأس الملك، ذلك ليس تقليلا من الفرق الآخرى، الجميع يرى نحن بالفعل الأفضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا