برعاية

رياضة شاهد: نهاية مجنونة تمنح الهلال كأس ملك السعودية

رياضة  شاهد: نهاية مجنونة تمنح الهلال كأس ملك السعودية

كرر محمد جحفلي مدافع الهلال ما فعله في نهائي كأس ملك السعودية عام 2015، ومنح فريقه التقدم على الأهلي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب الجوهرة المشعة، قبل أن يضيف البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الثالث، ليتوج الهلال باللقب بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

وذاع صيت جحفلي بعدما سجل هدفا للهلال في شباك النصر الذي كان يتأهب لرفع الكأس بعدما تقدم بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي، قبل أن يدرك جحفلي التعادل للهلال في الدقيقة 121 من المباراة، لتذهب المباراة لركلات الترجيح، ويتوج الهلال باللقب، لتنتشر كلمة "الجحفلة" في الإعلام السعودي كناية عن تسجيل الأهداف في الوقت القاتل.

واستطاع جحفلي أن ينهي سلسلة متواصلة من الهجمات التي شنها الهلال على الأهلي دون اهتزاز الشباك وسط تألق محمد عبد الشافي ظهير الأهلي وزميله الحارس المتألق ياسر المسيليم، حيث ارتقي فوق الجميع وحول الكرة من ركنية نواف العابد داخل المرمى في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وعند الدقيقة 90 عزز البرازيلي كارلوس إداوردو فوز الهلال بتسجيله الهدف الثالث بعد كرة انفرد بها بالحارس ياسر المسيليم، ليهز شباك الأهلي للمرة الرابعة بالنسبة له.

الأهلي لم يستسلم حتى النهاية، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، من ركلة جزاء حصل عليه عبد الفتاح عسيري، وسجل منها عمر السومة، وهو سادس أهدافه في شباك الأهلي، ليخرج اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة ينجح الهلال في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس، ويخرج الأهلي خالي الوفاض من البطولات في السعودية هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا