رياضة إيسكو يثير الجدل حول مستقبله مع الريال

رياضة إيسكو يثير الجدل حول مستقبله مع الريال

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة إيسكو يثير الجدل حول مستقبله مع الريال

أثار الإسباني ألاركون إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الجدل مجددا حول مستقبله مع النادي الملكي عقب نهاية عقده في يونيو عام 2018، وذلك بعدما نشر صورة جرى تحليلها على أنها رسالة إلى برشلونة.

وقام إيسكو بنشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يتواجد فيها مع نجله، وكان المثير للدهشة هو الحذاء الذي يرتديه نجله والذي لا يتناسب مع الطاقم ذو الطابع المدريدي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن حذاء نجل إيسكو كان مثيرا للدهشة وبالتدقيق فيه يبدو واضحا وجود 3 أشرطة رأسية على جانب الحذاء، وهو النوع الذي يروج له ليونيل ميسي مرارا، مما يوحي بأن هذه رسالة من اللاعب بترحيبه باللعب لنادي برشلونة.

ونوهت الصحيفة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يوحي فيها إيسكو برغبته في اللعب لبرشلونة، بداية من كلبه الخاص الذي أطلق عليه اسم ميسي، قبل أن يتدارك الموقف بالإعلان عن تشجيعه للريال.

كذلك نشر إيسكو صورة سابقة مع بعض الأصدقاء وهو يتناول بعض رقائق "الشيبسي" من عبوة تحمل شعار برشلونة موضوعة على المنضدة أمامه وبعدها حذف الصورة.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في يونيو 2018 فيما ترددت بعض الأنباء عن رغبة برشلونة في ضمه بعد ذلك، فيما يمكن أن يمنح النادي الكتالوني هدية للاعب تبلغ قيمتها 20 مليون يورو بخلاف راتبه السنوي.

الخبر من المصدر