برعاية

FilGoal | اخبار | مورينيو: دي خيا شارك في آخر لقاء ضد توتنام.. ونبأ غير جيد قبل لقاء أياكس

FilGoal | اخبار | مورينيو: دي خيا شارك في آخر لقاء ضد توتنام.. ونبأ غير جيد قبل لقاء أياكس

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق شارك في آخر لقاء له خلال الموسم الجاري ضد توتنام.

جاء ذلك في تصريحاته لقناة ناديه التليفزيونية عقب تعادل فريقه سلبيا يوم الأربعاء أمام ساوثامبتون في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث مورينيو قائلا:"أعتقد أن دي خيا سيشارك في أول لقاء بالجولة التحضيرية للموسم الجديد ضد لوس أنجلوس جالاكسي، فأتمنى الاعتماد على جويل بيريرا ضد كريستال بالاس وسيرجيو روميرو أمام أياكس في الدوري الأوروبي".

4 ملامح من فوز يوفنتوس بكأس إيطاليا.. أليجري أربك إنزاجي ووعد ألفيش بعد طرد وردة وأحداث الشغب.. الاتحاد اليوناني يعتبر باوك فائزا 3-0 على باناثنايكوس فيديو - رونالدو: ليس سهلا أن أهدر فرصتي أمام مالاجا

وأكمل"ديفيد أحد أفضل الحراس في العالم وبالطبع نحن نرغب في بقاء أفضل حارس في العالم معنا".

وواصل"الآن نحن بأيد أمينة فلدينا ثلاثة حراس مرمى جيدين دي خيا حارس إسبانيا وروميرو الأرجنتين وبيريرا شاب برتغالي جيد للغاية".

في الوقت ذاته أكد مورينيو أن مروان فيلايني لاعب الفريق إصابته ليست مزق في العضلة الخلفية بعدما أكد اللاعب له أنه يشعر بأنها أمر صغير.

واستدرك"لكن الأمور الصغيرة قد تصبح كبيرة لذا علينا الانتظار لنتائج الفحوصات التي سيخضع لها يوم الخميس".

وبسؤاله عن هل ندم بإشراك فيلايني قبل نهائي الدوري الأوروبي أجاب"لا ألوم نفسي على قراري فهو كان يحتاج للعب بعدما غاب عن الثلاث مباريات الأخيرة للإيقاف".

وأشاد مورينيو بلاعبيه خلال لقاء ساوثامبتون مؤكدا أن كل منهم حاول إظهار أفضل ما لديه للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل ضد أياكس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا