برعاية

مكافآت سيدة الأعمال والزويهري تشعل حماس لاعبي الأهلي

مكافآت سيدة الأعمال والزويهري تشعل حماس لاعبي الأهلي

قدَّمت سيدة الأعمال الأهلاوية مساء أمس مكافآت تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي كانت قد وعدت بها، وذلك عن طريق عضو شرف النادي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف خالد أبوراشد، وتسلمت إدارة النادي الدعم الذي شمل اللاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بعد التأهل لنهائي الكأس، في بادرة متكررة منها.

وبعد أن قدمت سيدة الأعمال دعمها، وعدت بمكافآت (خاصة) حال تحقيق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غد الخميس، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشرة في تاريخ النادي.

من جهته ثمَّن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس، دعم سيدة الأعمال الأهلاوية، ووصفه بغير المستغرب من سيدة الوفاء، واستمرارًا لدعمها للكيان الأهلاوي في الموسم الماضي والحالي، والذي كان له أثر كبير على الفريق، متمنيًا أن يحقق الكأس الأغلى واستلامه من يد خادم الحرمين الشريفين، وهذا بحد ذاته فخر وشرف عظيم.

على صعيد متصل قدم مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي سابقًا وعضو شرفه الحالي مكافأة التأهل لنهائي كأس الملك التي وعد بها، وذلك كدعم منه، لرفع الروح المعنوية للفريق قبل المباراة النهائية.

على صعيد الاستعدادات الميدانية، واصل الفريق الأهلاوي الأول تدريباته مساء أمس استعدادًا لملاقاة الهلال، بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السابق وعضو الشرف الحالي، والأمير فيصل بن خالد رئيس هيئة الاستثمار بالنادي الأهلي، وأحمد المرزوقي رئيس النادي، ومساعد الزويهري رئيس الأهلي الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا