برعاية

مباراة خماسية لمعرفة من سيتحدى ليسنر وامبروز يحتفظ بلقبه

مباراة خماسية لمعرفة من سيتحدى ليسنر وامبروز يحتفظ بلقبه

لم يخلعرض الروالذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من المفاجآت والاحداث المتسارعة، وهو كان انطلق باعلان مهم جداً اطلقه مدير العرض كورت انغل وحدد خلاله الشرط الذي سيتم على اساسه تحديد هوية متحدي بروك ليسنر على اللقب الدولي.

واعلن انغل ان مباراة خماسية ستجمع كلاً من: رومان راينز وفين بالور وسيث رولنز وبراي وايات وساموا جو على ان يلاقي الفائز منها "الوحش" ليسنر. وما ان انهى انغل كلامه حتى تواجد المصارعون الخمسة ضمن الحلبة، ولم تأخذ الامور الكثير من الوقت لاندلاع المواجهات بينهم، واستغل رولنز الوضع لاستهداف ركبة ساموا جو الذي خرج وهو يعرج من الالم، فيما تعرض وايات للضرب من قبل راينز، وانهى بالور الامور بالقفز من فوق الحبال ليحط على رولنز وراينز معاً.

هذا الامر ادى الى اقامة مبارتين فرديتين: الاولى جمعت رولنز ووايات، وكانت غاية في الاثارة والتشويق وقدم خلالها رولنز الكثير من الجهد للوقوف في وجه وايات الذي بدا عليه التعب. وحين بدا ان رولنز يسيطر على المباراة وقد ينهيها، تدخل ساموا جو لمساندة وايات فأعلن الحكم فوز رولنز بسبب عدم اهلية خصمه. ولكن وايات لم ينه المسألة عند هذا الحد، ولم ينس ان ساموا جو سيكون غريمه في المباراة الخماسية، فغدر به منفذاً حركته الشهيرة وسط ذهول الجميع.

اما المباراة الثانية فجمعت راينز وبالور، في اعادة للمباراة الرسمية الوحيدة التي جمعتهما منذ قرابة السنة وفاز فيها بالور. ولكن راينز كان مصمماً على اعادة الاعتبار، لكنه واجه خصماً خفيفاً وسريع التنقل، ولكن خبرة راينز وقوته سمحتا له بتعويض الفارق، فاستجمع قواه وسدد ضربة رمح قوية جداً كانت كفيلة باعلان فوزه بالمباراة.

في المقابل، كان دين امبروز يدافع عن لقبه القاري في وجه متحديه "ذا ميز" الذي رافقته زوجته ماريز وتواجدت على حدود الحلبة. وغني عن القول ان المباراة كانت "جنونية" وشهدت الكثير من تبادل اللكمات والركلات ومحاولات التثبيت، الا ان تدخل ماريز كان له تأثيره، اذ عمدت الى الصعود الى الحلبة فشتتت انتباه الحكم، وحاول "ميز" استغلال الوضع وتوجيه ضربة تحت الحزام لامبروز لكن الاخير احبط هذه المحاولة ورد بركلة تحت الحزام لـ"ميز" فشاهده الحكم واعلن فوراً عدم اهلية امبروز الذي خسر المباراة ولكنه احتفظ باللقب.

وخلال العرض، هاجمت بطلة السيدات لعرض "الرو" اليكسا بليس، المصارعة بايلي التي ردت بتحدي البطلة خلال عرض "اكستريم رولز" Extreme Rules والقت بها خارج الحلبة، لكن بليس استعانت بعصا خشبية وضربت متحديتها التي شعرت بألم كبير من جرائها. وبعد وقت قليل، طلبت بايلي من مدير العرض كورت انغل اقامة مباراة على لقب السيدات بينها وبليس انما مع السماح بالاستعانة بالعصا الخشبية، وهو ما وافق عليه انغل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا