برعاية

رياضة توتنهام يعيد لمدرب الأهلي السابق ذكريات جماهيره

رياضة  توتنهام يعيد لمدرب الأهلي السابق ذكريات جماهيره

استعاد الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي المصري، ذكرياته مع جماهير الفريق الأحمر، والذي رحل عن قيادته الصيف الماضي، بعدما استمر في تدريبه عدة أشهر. 

وقاد يول الأهلي للتتويج بالدوري المصري، حيث تولى قيادة الفريق في وقت كان فيه الأحمر في المقدمة ويسير بخطى ثابتة نحو اللقب، لكنه في الوقت نفسه خسر نهائي كأس مصر لحساب الغريم التقليدي الزمالك "3-1" وفشل في التأهل عن مجموعته بدوري الأبطال.

واستعاد يول ذكريات الأهلي بسبب مشهد جماهير توتنهام التي ملأت جنبات ملعب وايت هارت لين في وداع ملعب النادي اللندني بعد مباراة مانشستر يونايتد.

ونشر المدرب الهولندي عبر حسابه على "فيس بوك" قائلا: "توتنهام ومانشستر يونايتد 2-1، أين رأيت هذا المشهد من قبل؟ نعم في القاهرة مع الأهلي المصري، بملعب التدريبات.. مشاعر عاطفية كبيرة، وناديين كبيرين وجماهيرهما."

وفي الأيام الأخيرة ليول مع الأهلي وتحديدا عقب خسارة لقب الكأس والخروج الإفريقي، تعرض يول لموقف عصيب بعد اقتحام عدد من المشجعين الغاضبين ملعب المران وقام البعض بالاعتداء على عدد من اللاعبين بسبب أدائهم في الفترة الأخيرة من بينهم عمرو جمال مهاجم الفريق وحسام غالي القائد ولاعب خط الوسط.

وفاز توتنهام على يونايتد، بهدفين مقابل هدف، ليؤمن وصافته لترتيب البريميير ليج بعدما حسم الجار اللندني تشيلسي اللقب في وقت سابق، وهي المباراة الأخير للسبيرز على ملعب وايت هارت لين قبل أن يتحول الفريق للعب على ملعب ويمبلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا