برعاية

رياضة زيدان: القادم أكثر تعقيدا

رياضة  زيدان: القادم أكثر تعقيدا

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عقب الفوز على إشبيلية بأربعة أهداف لواحد إنه بمرور كل يوم يتبقى وقت أقل على حسم مسألة التتويج بالليجا لكن القادم أكثر تعقيدا. 

وتتبقى لريال مدريد مباراتان في الليجا امام سيلتا فيجو ومالاجا، بينما تتبقى لمنافسه المباشر برشلونة مباراة واحدة في ظل تساويهما في النقاط، وسيلعب الفريق الملكي المواجهتين خارج أرضه.

وصرح زيدان "لا يزال يتبقى الكثير. القادم أكثر تعقيدا، لكن لن نفكر بطريقة سلبية حتى اللحظة الأخيرة. نحن إيجابيون. لا نعرف ما قد يحدث وسنقدم كل ما لدينا حتى النهاية".

وأضاف المدرب "الفوز بالليجا في إسبانيا ليس سهلا. هو طريق طويل. نقترب بمرور كل يوم ونحصد النقاط. سنحاول السير على نفس المنوال.

وتابع المدير الفني "هذا انتصار مستحق. دخلنا بصورة جيدة في المباراة وسجلنا هدفين، ولاحت للخصم بعدها فرصه، لكن (الحارس) كيلور كان جيدا وتغييرات الشوط الثاني لجلب الاتزان لمنطقة الوسط كانت جيدة، وقدمنا شوطا ثانيا عظيما".

وبخصوص هدف ناتشو الأول قال "لم نندهش. كان هناك خطأ وناتشو اقترب سريعا وفعل ما فعله. سعدت كثيرا بما قام به. هذا الأمر قد يقوم به مهاجم أو لاعب خط وسط، لكن ليس مدافع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا