برعاية

FilGoal | اخبار | بالفيديو - كريستال بالاس يرسل المحمدي وهال إلى الدرجة الثانية

FilGoal | اخبار | بالفيديو - كريستال بالاس يرسل المحمدي وهال إلى الدرجة الثانية

تأكد هبوط فريق هال سيتي رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد خسارته أمام مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

هال والذي يلعب له الظهير أحمد المحمدي الدولي المصري، كان قد عاد للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2013-2014 بعد أن قضى 3 مواسم في دوري الدرجة الثانية.

استقبل النمور هدفا مبكرا للغاية في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من مدافعهم أندريا رانوكيا، ليستغله ويلفريد زاها ويسجل الأول لكريستال بالاس.

انتهت صراع الهبوط في إنجلترا - كريستال بالاس (4) - (0) هال سيتي التشكيل - المحمدي أساسي في معركة هال من أجل البقاء ضد كريستال بالاس بالفيديو - جاري نيفيل ينصح المحمدي ومدربه لتفادي "واقعة هال الغريبة"

واصل بالاس ضغطه على ضيفه، وكاد أن يسجل هدفا ثانيا عن طريق جيمس تومكينز، وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 34، حينما نفذ جاسون بونشون ركنية سجل منها كريستان بنتيكي هدفا ثانيا في شباك هال.

حاول النمور العودة في الشوط الثاني، لكن ارتكب مايكل داوسون خطأ فادحا نتج عنه ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس نفذها لوكا ميليفويفتش لاعب كريستال بالاس ليسجل ثالث أهداف فريقه، قبل أن يضيف زميله باتريك فان أنهولت هدفا رابعا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا