رياضة "ديمبلي دورتموند" يرفض اللعب بجوار رونالدو

رياضة "ديمبلي دورتموند" يرفض اللعب بجوار رونالدو

منذ 7 سنوات

رياضة "ديمبلي دورتموند" يرفض اللعب بجوار رونالدو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن عثماني ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند، يفضل الانتقال لبرشلونة على ريال مدريد بسبب عدم رغبته في اللعب إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "دون بالون" الأسبانية أن برشلونة يسعى للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في ظل أن اللاعب الفرنسي لا يريد مزاملة رونالدو، مؤكدة أن لاعب دورتموند لا يرى مستقبله في سانتياجو بيرنابيو، وأن هناك محادثات قد بدأت بالفعل بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال اللاعب من أجل ضمه في الصيف المقبل.

وكانت صحف أوروبا وصفت ديمبلي عند انتقاله لصفوف دورتموند من رين الفرنسي في صيف عام 2016 بأنه "كريستيانو رونالدو الجديد" لتشابه أسلوب لعب كلا اللاعبين، ولعبهما في نفس المراكز، سواء في مركز لاعب الوسط المهاجم أحياناً، أو الجناح في أحيان أخرى، وهو ما يرجح أن يكون السبب في رفض ديمبلي مزاملة رونالدو في الريال، حيث يخشى ألا يستطيع الحصول على فرصة لإثبات ذاته مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادي لصفقة ديمبلي قد يصل إلى أكثر من 30 مليون يورو، حيث تألق اللاعب مع دورتموند في موسمه الأول بتسجيل 9 أهداف وصناعة 20 هدفاً في 47 مباراة على صعيد كل البطولات.

وانضم ديمبلي إلى دورتموند قادماً من صفوف رين الصيف الماضي، وكان أهم أهدافه للفريق الألماني هدف الفوز 3-2 على بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس ألمانيا.

الخبر من المصدر