برعاية

رياضة ستيفاني تشارك في تدشين أول برنامج عربي لـWWe من دبي

رياضة  ستيفاني تشارك في تدشين أول برنامج عربي لـWWe من دبي

شاركت ستيفاني ماكمان، نائب رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، في تدشين أول برنامج عربي جديد يعرض الفعاليات التي تقيمها مؤسسة WWE ويحمل اسم "ولّعوها"، والذي انطلق في دبي، ويتضمن محتوى ترفيهيا مشوقا وتغطية عربية واسعة لفعاليات عروض WWE، وتقدمه شبكة OSN (شبكة أوربت شوتايم) عبر قنواتها الرياضية "OSN Sports"، حيث أعربت ستيفاني عن فخرها بالتواجد في دبي خلال حوار قصير تم إجراؤه معها. 

وقالت ماكمان، ردا على سؤال عن سبب مجيئها إلى دبي وانطباعها عن المدينة: "إنه شرف حقيقي لي أن أكون هنا في دبي، فالمدينة رائعة، وقد أحببت الناس واستمتعت بالحضارة التي رأيتها، وأنا فخورة بوجودي هنا خلال إطلاق أول برنامج باللغة العربية عن عروض مؤسسة WWE، والذي يتم تقديمه بشكل حصري لعشاق المصارعة الحرة في المنطقة في محاولة لتقديم خدمة مميزة إليهم. والبرنامج يحمل اسم (ولّعوها)، وفي الحقيقة هذا شيء رائع".

وسألها المذيع: "لقد شاركت في الاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لمجلس سيدات أعمال دبي الذي أقامته غرفة دبي التجارية.. أخبرينا عن مشاركتك والنقاط الرئيسية التي تم استعراضها"، فردت ماكمان: "كنت اليوم ضمن فريق القيادات النسائية في غرفة دبي التجارية، وأتيحت لي فرصة المشاركة على المنصة مع قيادات نسائية رائعة في مجال الأعمال، كما رأينا نماذج للسيدات في كل مكان، وأظن أن بعض الدروس المستفادة هي الثقة بالنفس والإيمان بها، وأن تدرك في النهاية أن هذا عملك والنتيجة النهائية هي المهمة وليس نوعك (ذكرا أم أنثى)، وأن تواصل الإصرار على تنفيذ ما تؤمن به".

وسألها المذيع: "مؤسسة WWE لديها قاعدة معجبين كبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. هل ترين أن جلسات اختبار هواة المصارعة الحرة في عطلة نهاية الأسبوع في دبي طريق لا يجلب فقط التنوع لنجوم مؤسسة WWE لكن يجلب أيضا أحجاما مختلفة؟".. وردت ماكمان: "بالتأكيد، لذلك قمنا بهذه التجربة في دبي خلال الأيام الأربعة الماضية، واشترك فيها حوالي 40 فردا من 20 دولة مختلفة، وكانت النتيجة ناجحة بشكل لا يصدق، فهؤلاء الرياضيون كانوا رائعين، ويمكن أن يكون بطل WWE المقبل منهم، وهذه الاختبارات بجانب أول برنامج حصري باللغة العربية عن عروض مؤسسة WWE على شبكة OSN يعتبران الخطوات الأولى في شروط استراتيجيتنا للنمو هنا في سوق الشرق الأوسط".

يذكر أن البرنامج الجديد يقدمه أسبوعيا كل من معين البستكي ونتالي مامو، حيث يقدمان مقابلات حصرية وتغطية لأحدث أخبار نزالات WWE الأسبوعية وكذلك متابعة لأهم المستجدات.

وتقدم الشراكة بين شبكة OSN ومؤسسة WWE أخبارا حصرية عن ألمع نجوم "Superstars WWE"، بالإضافة إلى أهم قصص عرض "Raw" وعرض "SmackDown" الأسبوعيين، وأبرز الفعاليات المتاحة عبر خدمة الدفع عند المشاهدة مثل عرضي "WrestleMania" و"SummerSlam"، وقد تم إعداد محتوى برنامج WWE "ولعوها" في المنطقة باللغة العربية ليوجه إلى جمهورها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا