برعاية

العلي يعلن ترشحه لرئاسة القادسية

العلي يعلن ترشحه لرئاسة القادسية

الأحد 18 شعبان 1438 هـ الموافق 14 مايو 2017 العدد 16039

أعلن عضو شرف نادي القادسية جمال العلي عن ترشيح نفسه لرئاسة نادي القادسية لأربع سنوات قادمة خلفا لمجلس الادارة الحالي برئاسة معدي الهاجري، وقال العلي لـ«الميدان» الرياضي: نعم أعلن ترشيحي مع تواجد قائمة كاملة لمجلس إدارة قدساوي بإذن الله وأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا للفوز بالرئاسة القدساوية.

وحول اذا كان هناك منافسون له في الترشح، قال العلي: أتمنى ذلك فمن حق الجميع ومَنْ يرى في نفسه الجاهزية للتواجد كرئيس للنادي أن يتقدم ولكن في نفس الوقت أتمنى أن تكون هناك مناظرة بين المرشحين قبل الانتخابات، فمن حق أبناء الخبر الاختيار وليقوم الجميع باختيار وتقييم كل مرشح والاطلاع على برامج المرشحين ولأننا اخترنا أناسا سابقين في الظلام ولم نطلع على أي برنامج سيقومون به وحتى لا يتكرر التواجد في الظلام من جديد لابد من عمل المناظرة.

وأضاف: أتمنى أن مَنْ يأتي للانتخابات يكون من أبناء النادي، وليس مَنْ يعمل عند فلان وعلان، اضافة الى انتمائه للكيان وأن يكون ملما باحتياجات القادسية لأربع سنوات قادمة.

وحول المجلس الحالي برئاسة معدي الهاجري، قال: مجلس الادارة الحالي منتهي الصلاحية لايحق له بيع أو شراء أي التزامات مالية، ولذلك أتمنى منه ألا يتخذ أي قرار يضر أي مجلس ادارة قادم لتولي المهام مستقبلا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا