برعاية

نادال يقصي ديوكوفيتش ويتأهل إلى نهائي مدريد

نادال يقصي ديوكوفيتش ويتأهل إلى نهائي مدريد

أقصى الإسباني رافاييل نادال منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش من نصف نهائي بطولة مدريد، وذلك بعد أن فاز عليه بمجموعتين نظيفتين (6 – 2) و(6 – 4)، ليتأهل إلى المباراة النهائية ويؤكد أنه عاد وبقوة للمنافسة على ألقاب بطولات التنس في عام 2017.

دخل نادال المباراة بقوة ولم يسمح لمنافسه ديوكوفيتش في تسجيل النقاط أو خوض اللقاء بطريق مريحة، ليتقدم الإسباني في المجموعة الأولى بعد أن اكتسح منافسه (6 – 2)، وتميز نادال في الشوط الأول بالرد القوي على كل ضربات الصربي وخطف النقاط بأفضل طريقة ممكنة عبر تسديد كرات قوية إلى عمق ملعب ديوكوفيتش وسط فرحة كبيرة من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

انتفض ديوكوفيتش في المجموعة الثانية وحاول تدارك الأداء السلبي الذي ظهر فيه مع بداية المباراة، خصوصاً بعد أن تقدم نادال في هذه المجموعة (2 – صفر)، ليعود ديوكوفيتش مستخدماً ضربات قوية نحو أقصى زاوية ملعب الإسباني ويُعادل النتيجة (2 – 2)، غير أن نادال خطف التقدم من جديد بضربة قوية قريبة من الخط (3 – 2).

تابع نادال عرضه القوي في المجموعة الثانية وواصل حصد النقاط بطريقة جميلة رغم المنافسة القوية من نوفاك ديوكوفيتش الذي لم يسمح بابتعاد منافسه بفارق كبير من النقاط، إذ تقدم نادال بعد نحو ساعة ونصف الساعة من اللعب على ديوكوفيتش (5 – 4).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا