برعاية

رياضة شتيجن يقدم نصائحه لـ"سيدات برشلونة"

رياضة  شتيجن يقدم نصائحه لـ"سيدات برشلونة"

قدّم مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، نصائح لساندرا بانيوس حارسة فريق الكرة النسائية بالنادي، قبل المباراة المصيرية التي يخوضها الفريق الأخير أمام أتلتيكو مدريد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز للسيدات، والذي ينافس الفريق الكتالوني على لقبه.

برشلونة يؤمّن مرماه حتى 2022

وقامت ساندرا بزيارة مقر تدريبات الفريق الأول للرجال من أجل الالتقاء بالحارس الألماني والاستماع لنصائحه قبل المباراة المهمة، ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا وفيديو لزيارة حارسة فريق السيدات لفريق الرجال.

ومن المقرر أن يستضيف فريق البارسا للسيدات نظيره أتلتيكو (السبت) في الجولة 29 من الدوري، وهي المباراة التي قد تسهم بشكل كبير في تحديد بطل دوري السيدات، حيث يقتسم الفريقان صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق السيدات بالبلوجرانا حقق 4 ألقاب دوري في تاريخه، بين عامي 2011 و2015، قبل أن يكسر أتليتك بلباو هيمنته في الفترة الأخيرة ويحقق اللقب الموسم الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن شتيجن صاحب الـ25 عاما حصل على المركز الأساسي في برشلونة هذا الموسم بعد رحيل كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي، وشارك في 44 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي استقبل خلالها 44 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا