برعاية

ماذا قال لاعبو تشيلسي بعد التتويج بالبريميرليج؟

ماذا قال لاعبو تشيلسي بعد التتويج بالبريميرليج؟

توج تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي رسميا بعد تغلبه الجمعة على ويست بروميتش ألبيون 1 / صفر في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وأعرب لاعبو الفريق اللندني عن فرحتهم بالتتويج باللقب، الذي جاء قبل نهاية الموسم بجولة واحدة، وبعد عام من موسم كارثي، تواجد فيه الفريق في المركز العاشر.

أعرب ديفيد لويز مدافع تشيلسي عن سعادته البالغة بإحراز لقبه الأول في الدوري الإنجليزي، ليتوج مسيرته الرائعة مع تشيلسي في الموسم الحالي.

وقال لويز "أشعر بالسعادة، سعادة طاغية، إنه لقبي الأول في الدوري الإنجليزي. عندما قررت العودة لصفوف الفريق ، كان حلمي هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي. إنني سعيد للغاية بتحقيق هذا الحلم".

وأضاف : "قدمنا مباراة رائعة أمام ويست بروميتش ألبيون. اجتهدنا كثيرا على مدار الموسم لنستمتع بهذه اللحظات".

أعرب جون تيري عن سعادته البالغة بإحراز فريقه تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي، مضيفا "هؤلاء الرفاق أدوا ما عليهم على أرض الملعب أسبوعا بعد الآخر".

وأضاف : "كان أمرا مبهجا بالنسبة لي أن أجلس وأشاهدهم يتوجون باللقب. الجماعية التي نتحلى بها كانت حاسمة في الفوز باللقب".

اعترف الأسباني سيسك فابريجاس نجم فريق تشيلسي بأن فريقه عانى بعض التوتر قبل تحقيق الفوز على ويست بروميتش.

وقال فابريجاس : "شعرنا ببعض التوتر، وربما ، كان السبب هو الضغوط الواقعة علينا. ولكنها متعة وجمال كرة القدم. شخص لم يقدم الكثير على مدار الموسم يشارك ويسجل هدف الفوز الحاسم".

كاهيل : تشيلسي كان الأفضل على مدار الموسم 

أكد جاري كاهيل قائد فريق تشيلسي جدارة فريقه بإحراز لقب الدوري الإنجليزي بعد المستوى الراقي الذي قدمه على مدار الموسم.

وقال كاهيل إن تشيلسي كان الفريق الأفضل في المسابقة على مدار الموسم.

وأوضح : "هذه أوقات في كرة القدم تحتاج فيها إلى اقتناص الفرص عندما تسنح لك... اجتهدنا بشدة على مدار الموسم لنصبح في هذا الوضع. أرى أننا كنا الفريق الأفضل على مدار الموسم وأحرزنا اللقب عن جدارة".

وقال كاهيل إن تشيلسي أثبت عمليا أن ما قدمه في الموسم الماضي كان كبوة عابرة ، في إشارة لاحتلال الفريق المركز العاشر رغم أنه خاض المسابقة للدفاع عن لقبه.

وأكد : "هذه هي الطريقة الوحيدة لإسكات الناس وتأكيد نظرتهم الخاطئة".

وأضاف : "تخوض المباريات وتقدم الأداء الجيد. والآن ، أصبحنا أبطالا وفزنا بلقب الدوري. إنها مجموعة من اللاعبين ذات طبيعة خاصة استطاعت أن تظهر هذه الشخصية في الموسم الحالي بعد كبوة الموسم الماضي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا