برعاية

رياضة يوفنتوس يرحب بضم فوزي غلام

رياضة  يوفنتوس يرحب بضم فوزي غلام

قالت تقارير صحفية إن نادي يوفنتوس الإيطالي يرحب بالتعاقد مع الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لفريق نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن وكيل أعمال غلام جس نبض مسئولي يوفنتوس، لمعرفة موقفهم من إمكانية التعاقد مع موكله، خلال الميركاتو المقبل.

ورحبت إدارة السيدة العجوز بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، لكنها أكدت أنها لن تتخذ أي خطوات قبل معرفة الموقف النهائي لغلام مع ناديه الحالي، وفقا للصحيفة.

وآثار تصرف وكيل أعمال غلام غضب مسئولي نابولي خاصة رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، الذي سيقف بكل قوة أمام انتقال لاعب فريقه إلى الغريم التقليدي يوفنتوس.

ويئس مسئولو نابولي من تجديد تعاقد مع غلام، حيث بات في حكم المؤكد رحيل الأخير عن النادي عقب نهاية الموسم الحالي، وفقاً للصحيفة.

ويفضل نابولي الاستغناء عن غلام لأي نادٍ خارج الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن تتراوح قيمته التسويقية بين 15 و18 مليون يورو.

وشارك غلام في 35 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم مع نابولي، صنع خلالها 9 أهداف لزملائه، ويرتبط بعقد مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا