برعاية

الباطن يكسب نجران ويقترب من البقاء في جميل

الباطن يكسب نجران ويقترب من البقاء في جميل

قطع فريق الباطن نصف المشوار نحو البقاء في دوري جميل بعد فوزه على فريق نجران بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ضمن ذهاب الملحق الذي يجمع صاحب المركز الـ12 في دوري جميل، مع ثالث دوري الدرجة الأولى.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 15 عن طريق أديسون إثر انفراده بالمرمى. فيما ستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في حفر الباطن.

الأهلي في مهمة إنقاذ الموسم أمام الفيصلي

يدخل الأهلي مهمة إنقاذ الموسم المحلّي حين يحل ضيفًا على الفيصلي عند الساعة 8.50 من مساء اليوم، في نصف نهائي كأس الملك، في مواجهة يُنتظر أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية رغم فارق المراكز بين الفريقين في الدوري، ولكن المظهر الفني والبدني الذي كان عليه الفيصلي منذ قدوم مدربه الإيطالي سوليناس سيجعل من مواجهة اليوم قوية وحافلة بالإثارة والندية.

وسيفتقد جروس ورقة مهند عسيري للإصابة، وينتظر أن يحتفظ الثلاثي المؤشر وعبدالفتاح عسيري وفيتفا بمراكزهم خلف السومة، بينما سيعتمد سوليناس على إغلاق مناطقه الخلفية، ومن ثم تنظيم العمليات المعاكسة السريعة التي تعتمد كثيرًا على لويس جوستافو مركز الثقل الهجومي للفيصلي، خاصة على الجهة اليمنى، إذ ينتظر أن يواجه عبدالشافي الكثير من المشاكل اليوم بسبب ذلك، ويبقى محمد مجرشي بين متوسطي دفاع الأهلي مزعجًا بتحركاته التي تفتقد للتركيز أحيانًا؟من جهة أخرى سيقود الحكم الدولي شكري الحنفوش مواجهة اليوم ويعاونه محمد العبكري «مساعد أول» وفهد العمري «مساعد ثاني».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا