برعاية

الرياضيون ورجالات المجتمع يحتفون بالشهيل في أمسية تاريخية

الرياضيون ورجالات المجتمع يحتفون بالشهيل في أمسية تاريخية

الجمعة 16 شعبان 1438 هـ الموافق 12 مايو 2017 العدد 16037

الشهيل يتوسط الأمير حسام بن بدر والأمير نواف بن ناصر والوليد آل مبارك وخالد المالك وسليمان أبا حسين (تصوير: أحمد العاشور)

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية كرم الرياضيون ورجالات المجتمع الأستاذ فيصل الشهيل مساء أمس بفندق الهوليدي إن الخبر، بحضور عدد كبير ورفيع المستوى من أصحاب السمو والمعالي ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام ومنسوبي الرياضة.

وقدم رئيس مجلس دار اليوم للإعلام الأستاذ الوليد آل مبارك درعا تذكارية بهذه المناسبة أثناء الحفل، وأعلن عن استكمال تكريم الشهيل من خلال استضافة جريدة «اليوم» ندوة تناقش فيها مسيرته في كل القطاعات التي عمل بها ليستفيد منها الجيل الحالي لا سيما أنها متنوعة ما بين العمل الحكومي والاقتصادي والرياضي والاجتماعي.

وكان الحفل قد بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم أتبعها فيلم وثائقي يحكي مسيرة المحتفى به، ثم ألقيت كلمة الإعلاميين الرياضيين قدمها الاستاذ محمد البكر، ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة للشاعر علي عسيري، وبعدها تكريم خاص من اللجنة المنظمة للشهيل ثم كلمة جامعة الملك سعود، وعقب ذلك جاء دور تكريم الرعاة والمشاركين في المناسبة، وأعلن أثناء الحفل الرئاسة الفخرية للشهيل لمهرجان «كرتنا ثقافتنا».

ومن خلال الاحتفائية قامت جامعة الملك سعود بتكريم خاص للشهيل نظير إثرائه للحركة التعليمية والثقافية، حيث كان المحتفى به واحدا من أهم وأبرز المحاضرين للجامعة في حقبة زمنية ماضية.

وقد حظى تكريم الشهيل بأوبريت خاص بالمناسبة حيث أخرج بطريقة فنية بديعة واكبت قيمة المحتفى به.

وتفاعل العديد من الشركات الخاصة والمنابر الإعلامية لرعاية الحدث بما يعكس حجم المحبة الكبيرة للمحتفى به وتقدير كافة الأوساط لجهوده طوال الفترات الماضية.

وتواجدت أندية المنطقة الشرقية ومحافظاتها في مناسبة التكريم دعما وتثمينا لوقفاته المشرفة مع كافة أندية المنطقة بلا استثناء.

الوليد آل مبارك رئيس مجلس إدارة دار اليوم للإعلام يقدم درعا تكريمية

المقيرن والمطرود وحفيدا الشهيل معتز وفيصل

محمد المسحل يقدم هدية تذكارية

الشهيل يؤدي العرضة السعودية أثناء الحفل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا