برعاية

رياضة عبد الأمير: الضغوط لا تنتهي في الأهلي السعودي

رياضة  عبد الأمير: الضغوط لا تنتهي في الأهلي السعودي

يؤمن العراقي سعد عبد الأمير لاعب فريق الأهلي السعودي، أن الضغوط لا تنتهي بالنسبة لفريقه، في ظل المنافسة الدائمة على كافة البطولات التي يشارك فيها.

ونجح الأهلي في بلوغ دور 16 ببطولة دوري أبطال آسيا بوصافته للمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة خلف العين الإماراتي المتصدر بفارق نقطة واحدة، ليواجه الأهلي الإماراتي في دور الـ 16، على أن يستضيفه ذهابا في 22 مايو بجدة، ويحل ضيفا عليه إيابا بعدها بأسبوع في دبي.

وقال عبد الأمير لقناة "إم بي سي بروسبورت": "بعد التأهل في دوري أبطال آسيا، لدينا ما هو أصعب وأهم، مباراتنا أمام الفيصلي أهميتها بالغة بالنسبة لنا، هو فريق مميز يبحث عن المفاجآت، لذلك الجميع يعطي أهمية كبيرة للمباراة، ونتمنى أن يكون الجميع عند حسن الظن".

وأضاف: "طالما أنت تلعب في فريق بقيمة الأهلي فالضغوط لا تنتهي مطلقا، ما أتمناه أن تكون هذه الضغوط دافعا إيجابيا بالنسبة لنا، ونقدم المزيد لجماهير النادي".

وختم: "ما أقدمه من مستوى متميز مع الأهلي لا يحسب لي فقط، فكلما نجح الفريق في تحقيق انتصارات، هذا معناه أن الجميع مميز، وليس سعد فقط".

ويلتقي الأهلي مع الفيصلي، الجمعة بالدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا