برعاية

رياضة ليفربول هدف مهاجم سيلتا أمام اليونايتد

رياضة  ليفربول هدف مهاجم سيلتا أمام اليونايتد

يرغب ياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو حاليا وليفربول سابقا، في مساعدة فريقه على إقصاء مانشستر يونايتد الغريم التقليدي لليفر، من نصف نهائي الدوري الأوروبي، وتقديم هدية لجماهير "الريدز" ناديه السابق، الذي قضى في صفوفه موسما واحدا (2013-2014).

كين: الدوري الأوروبي أكبر دليل على فشل موسم يونايتد

وقال أسباس في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "أرغب في مساعدة فريقي لتخطي اليونايتد، أولا من أجل سيلتا وثانيا لتقديم هدية لمشجعي ليفربول، بالرغم من أنني قضيت في الليفر وقتا قصيرا لكني أرغب في إسعادهم".

وأضاف المهاجم الإسباني: "الموسم الذي تواجدت فيه مع الليفر كان عظيما بالنسبة للفريق، بالفعل كان واحدا من أفضل مواسمهم، كنت أرغب في الحصول على فرصة أكبر وإثبات قدراتي لكن هذا أصبح من الماضي، ولن يفيد الحديث عنه، في كرة القدم أنت دائما تتطلع إلى ما يحدث في المستقبل".

الجدير بالذكر أن أسباس انضم إلى قلعة أنفيلد في صيف 2013 قادما من سيلتا مقابل 10 مليون يورو، وخلال موسمه مع الريدز شارك في 15 مباراة فقط طوال الموسم، سجل خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يرحل إلى إشبيلية في صيف 2014 ومنه إلى سيلتا مجددا في 2015.

وكان اليونايتد فاز على سيلتا في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب أولد ترافورد (الخميس)، لتحديد المتأهل إلى النهائي، وفي حال فشل الشياطين الحمر في الوصول للنهائي، سيتعقد موقف الفريق فيما يخص التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا