برعاية

صحيفة إسبانية تكشف حوار "رونالدو وتوريس" المثير للجدل

صحيفة إسبانية تكشف حوار "رونالدو وتوريس" المثير للجدل

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن فحوى الحوار المثير للجدل الذي جرى بين لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونظيره مهاجم أتلتيكو مدريد، الإسباني فرناندو توريس، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت المباراة المثيرة التي جرت على إستاد "فيسينتي كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد، حالات من التوتر والعنف بين اللاعبين نظير حساسية اللقاء بين الجارين اللدودين الذي أسفر عن فوز صاحب الأرض وتأهل الريال لنهائي "التشامبيونزليغ".

وشهدت الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول حواراً عنيفاً بين كريستيانو رونالدو، ونظيره فرناندو توريس، اضطر على إثره الحكم للتدخل بين اللاعبين للفض بينهما، وهو الشجار الذي حدث بعدما سجل ريال مدريد هدفه الأول في المباراة والذي صعّب من مهمة الأتلتي المتقدم بالنتيجة 2-1 والخاسر ذهاباً 3-0.

وأماطت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي الحوار المثير للجدل والذي التقطته عدسات التصوير التلفزيونية بين اللاعبين، وأكدت أن الحوار تضمن تبادل العديد من الشتائم بينهما قبل نهاية الشوط الأول مباشرة وبعد الهدف الذي سجله إيسكو.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فقد توجه توريس لرونالدو وقال له: "أنت مثل المهرج"، ثم قام بشتمه ودفعه غاضباً، بينما ضحك كريستيانو رونالدو وأجاب: "عد إلى بيتك أيها الأحمق" ليتدخل الحكم التركي، كونيت شاكير، للفض بينهما في النهاية دون أن يشهر أي بطاقة ملونة لهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا