برعاية

رياضة تقارير.. إنتر ميلان يسعى لخطف "هدف روما"

رياضة  تقارير.. إنتر ميلان يسعى لخطف "هدف روما"

قالت تقارير صحفية، إن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، دخل وبقوة قائمة المرشحين لتدريب نادي إنتر ميلان، خلال الموسم المقبل، رغم ارتباط اسم المدرب بقيادة فريق إيطالي آخر وهو روما.

وأشارت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إلى أن إدارة إنتر وضعت إيمري ثالثاً بعد الثنائي دييجو سيميوني وأنطونيو كونتي، مدربي أتلتيكو مدريد وتشيلسي على الترتيب.

ويسعى مسئولو إنتر ميلان، لجس نبض إيمري خلال الفترة المقبلة، تحسباً لفشل المفاوضات مع سيميوني وكونتي، أبرز المرشحين لخلافة ستيفانو بيولي، الذي أقيل من منصبه مؤخراً.

وتبدو فرص بطل أوروبا في 2010 في التعاقد مع أي منهما صعبة للغاية، في ظل تمسكهما بالاستمرار مع أتلتيكو مدريد وتشيلسي، خلال السنوات المقبلة.

إيمري يواجه شبح الإقالة من منصبه مع الفريق الباريسي، بعد تراجع نتائج ومستويات الأخير هذا الموسم، وكانت صحفاً إيطالية قد لمحت لإمكانية توليه منصب المدير الفني لنادي العاصمة روما.

يذكر أن بعض الصحف أشارت إلى وجود الثنائي لوتشيانو سباليتي مدرب روما، وماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، في بؤرة اهتمامات إدارة (النيراتزوري).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا