برعاية

صحافة إسبانيا تشيد ببنزيمة وكرته السحرية التي قادت ريال مدريد لنهائي كارديف

صحافة إسبانيا تشيد ببنزيمة وكرته السحرية التي قادت ريال مدريد لنهائي كارديف

أشادت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم بالمراوغة "السحرية" التي قام بها مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، والتي انتهت بهدف سجله إيسكو، ليقود الفريق الملكي إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي في كارديف على حساب غريمه العاصمي، أتلتيكو.

ورغم هزيمة الريال في لقاء إياب نصف النهائي أمس على ملعب فيسنتي كالديرون بهدفين لواحد، إلا أن نتيجة لقاء الذهاب منحته التأهل بالفوز بثلاثية نظيفة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعنونت جريدة (آس) الصادرة من مدريد في صدر صفحتها الأولى "نحو اللقب الثاني عشر" ووضعت صورة ضخمة للفريق الملكي وهو يحتفل بهدف إيسكو.

وكتبت الجريدة "مباراة كبيرة لكيلور نافاس، الذي تصدى لكل شيء في الشوط الثاني". و"ربع ساعة بطولية من أتلتيكو شجعت الكالديرون على الحلم" وذلك تعليقا على تقدم الروخيبلانكوس بهدفين نظيفين في مستهل المباراة.

وأضافت "كرة سحرية من بنزيمة، أنهاها إيسكو، ليحسم الريال الدور الإقصائي لصالحه".

من جانبها تغنت صحيفة (ماركا) بكرة بنزيمة ونشرت صورة للكرة وكيف تلاعب على الخط قرب منطقة جزاء لأتلتيكو بثلاثة من لاعبي الروخيبلانكوس، ومعها عنوان في الصفحة الرئيسية "مدريد إلى كارديف" وأسفله "بنزيمة يجد الطريق".

وأبرزت كلمات مدرب الريال عقب اللقاء، زين الدين زيدان، عندما صرح "لا أعلم كيف أفلت كريم من هناك" في إشارة للمراوغة الرائعة التي تخطى فيها ثلاثة من لاعبي الخصم والتي ساهمت في تسجيل إيسكو لهدف الريال.

أما في الصحافة الكتالونية، فقد اهتمت على صفحاتها أكثر بالصفقات المرتقبة لبرشلونة استعدادا للموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا