برعاية

نجوم الفورمولا 1 متحمسون للعودة إلى باكو

نجوم الفورمولا 1 متحمسون للعودة إلى باكو

يستعد نجوم الفورمولا 1 أمثالألونسو وبوتاس وفيرشتابن وغيرهم لقيادة سيارات الفئة الملكة في شوارع حلبة مدينة باكو بين 23 و25 حزيران / يونيو المقبل.

وأعرب نخبة سائقي الفورمولا 1 عن حماستهم للعودة إلى باكو هذا الصيف حيث سيواجهون مرة جديدة تحديات كبيرة في حلبة الشوارع الأحدث والأسرع في الروزنامة، حلبة مدينة باكو، في جائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1.

متحدثين حصرياً إلى حلبة مدينة باكو قُبيل سباق الفورمولا 1 الثاني على التوالي في أذربيجان، أعرب عدد من السائقين أمثال الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) والأسترالي دانيال ريكياردو والهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بُل)، البرازيلي فيليبي ماسا (ويليامز)، المكسيكي سيرجيو بيريز (فورس إنديا) وبطل العالم مرتين والسفير الرسمي لحلبة مدينة باكو العام الماضي الإسباني فرناندو ألونسو (ماكلارين)، عن سعادتهم لعودتهم المرتقبة إلى مدينة باكو الساحرة والقيادة في أسرع حلبة شوارع في الفورمولا 1.

هاذ الصيف سيواجهون تحدياً آخر في المنعطفات الضيقة للحلبة مع سيارات 2017 الأعرض والأسرع، إضافةً إلى المنعطفات القاسية وخطوط المستقيمة الطويلة، التي تجتمع كلها في حلبة مدينة باكو الأكثر تحدياً في روزنامة البطولة.

ومما قاله السائقون عن قدومهم المرتقب إلى باكو التالي:

سيرجيو بيريز: “أحببت باكو، خاصة الجزء القديم من المدينة، كما أن القسم الحديث منها جميل أيضاً، والاندماج بين الاثنين فريد من نوعه. إنها واحدة من أجمل المدن التي زرتها في حياتي”.

فالتيري بوتاس: “العودة إلى باكو ستكون جميلة، تفاجأت كثيراً بالمدينة خلال زيارتي العام الماضي، أحببت المكان كثيراً”.

فرناندو ألونسو: “سأستمتع بالهدوء في باكو والجو اللطيف والضيافة المميزة هناك… السرعات التي نبلغها في حلبة باكو لا تُقارن بأي مكان آخر في العالم”.

فيليبي ماسا: “أنا متحمس جداً للعودة إلى باكو والتسابق هناك… العام الماضي سجّلنا رقماً قياسياً لوقفة الصيانة في باكو وكان دون الثانيتين، إنه أمر يصعب تصديقه!”

ماكس فيرشتابن: “الناس هناك طيبون جداً، كما أن المدينة نفسها هادئة والجو فيها ممتع”.

رومان غروجان: “حلبة باكو مميزة ومتطلبة جداً من السائق والسيارة، ضيّقة وبطيئة في أماكن وواسعة وسريعة في مناطق أخرى”.

كيفن ماغنوسن: “أعتقد أن السيارات الأعرض هذه السنة ستجعل من مهمة قيادتها في المنحنيات الضيقة لحلبة مدينة باكو أكثر تحدياً لنا، وأنا متحمس لقيادة السيارة هناك لرؤية كم سنكون قريبين من الجدران، والخطأ ممنوع هناك”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا