برعاية

رياضة سانشيز يفضل الانتقال لبايرن عن باريس

رياضة  سانشيز يفضل الانتقال لبايرن عن باريس

ألكسيس سانشيز ومواطنه أرتورو فيدال

أشارت تقارير في الصحافة الفرنسية إلى أن التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي يفضل الانتقال لصفوف بايرن ميونيخ الألماني على الانتقال للدوري الفرنسي وبالتحديد نادي باريس سان جيرمان.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية الخميس أن بايرن ميونيخ يتقدم مجموعة أندية راغبة في التعاقد مع سانشيز وتضم باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وإنتر ميلان وتشيلسي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن سانشيز يفضل الانتقال لبايرن ميونيخ للعمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن وكذلك مع مواطنه وزميله في منتخب تشيلي أرتورو فيدال بالإضافة للقيمة الكبيرة للعرض المقدم من بايرن وبالتالي سيجمع بين المقابل المادي والاستفادة الرياضية.

وأوضحت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وكذلك جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بدورهما يسعى كل منهما لضم اللاعب إلى صفوف فريقه، ورغم حب اللاعب للعمل مع جوارديولا الذي ضمه لصفوف برشلونة في 2011 إلا أنه يفضل ميونيخ على مدينة مانشستر.

وسبق أن نشرت صحيفة "بيلد الألمانية أن إدارة بايرن بدأ بالفعل في إجراء محادثات مع وكيل أعمال اللاعب التشيلي مع تحضير عرض تبلغ قيمته 65 مليون يورو للظفر بخدمات الدولي التشيلي.

ووضحت حاجة بايرن لضم مهاجم آخر إلى جوار هداف الفريق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، حيث عانى بطل البوندسليجا من هزة هجومية عند غيابه عن مباراة فريقه بذهاب الدور نصف النهائي والتي خسرها بهدفين لهدف، مما مهد الطريق لخروج الفريق من المسابقة.

من جانبه سبق أن أكد سانشيز أن الموسم الحالي لم يكن جيداً له مع أرسنال، مؤكداً أنه انضم للفريق اللندني لتحقيق الألقاب ولكن: "وضع الفريق لا يؤهله للفوز بأي شيء وأي لاعب جيد يحب المشاركة في دوري أبطال أوروبا.".

ويحتل الجانرز المركز الخامس في ترتيب أندية البريميرليج برصيد 66 نقطة قبل 3 جولات من النهاية ويبتعد بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع مانشستر سيتي و4 نقاط عن ليفربول الثالث والذي خاض مباراة إضافية، لكن الفريق نجح في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث سيلتقي فريق تشيلسي يوم 27 مايو الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا