برعاية

الأخضر يستهل التحضير لأستراليا بدون مارفيك

الأخضر يستهل التحضير لأستراليا بدون مارفيك

أجرى المنتخب الأول لكرة القدم أمس أولى حصصه التدريبية على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهته المقبلة أمام منتخب أستراليا في 8 يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

وبدأت الحصة التدريبية، في غياب المدير الفني الهولندي فان مارفيك، بالجري حول الملعب، ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع، لتختتم الحصة التدريبية بتمرين استرجاعي في منتصف الملعب.

ويضم المعسكر الداخلي للاخضر بالرياض ستة عشر لاعبا هم: خط الدفاع: حسن معاذ، عمر هوساوي، أحمد عسيري، حسن كادش، عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو.

خط الوسط: يحيى الشهري، فهد المولد، عبدالعزيز الجبرين، جمال باجندوح، عبدالكريم القحطاني، عمار النجار .

خط الهجوم: محمد السهلاوي، نايف هزازي، حيث تستمرهذه المرحلة أسبوعًا ينتقل بعدها الفريق إلى ألمانيا في معسكر خارجي يستمر أسبوعا أيضًا من 20 - 27 من نفس الشهر ثم الانتقال يوم 31 من ذات الشهر إلى مدينة إيدلايد الاسترالية، التي ستقام فيها المباراة في العاشر من رمضان المقبل، حيث خضع اللاعبون المشاركون في المرحلة الأولى أمس لفحوصات طبية سيتحدد على ضوئها من سيوصل المشوار مع الفريق، ومن سيتم استبعاده، حيث تقام تدريبات الفريق على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، على أن يلتحق بالفريق في معسكر إستراليا كل من:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا