برعاية

رياضة أمبروز "المجنون" يدير عرض "رو" الأخير ويتخذ قرارا متهورا

رياضة  أمبروز "المجنون" يدير عرض "رو" الأخير ويتخذ قرارا متهورا

دين أمبروز يتحدث وذا ميز وماريس يستمعان

أناب كيرت أنجل مدير عام عرض "رو"، دين أمبروز بطل الإنتركونتيننتال، لإدارة عرض "رو" الأخير الذي أقيم في لندن بانجلترا، ما سبب مفاجأة للجميع، خاصة أن أمبروز يطلق عليه في أوساط مجتمع المصارعة الحرة لقب "المجنون"، علما بأنه برهن على لقبه باتخاذ قرارا متهورا بإقامة نزالا غير متوقعا. 

وكان أنجل هاتف أمبروز قبل بداية العرض وأوكل إليه مهمة إدارة العرض، فرحب الأخير الذي دخل إلى ساحة العرض الذي يحضره 17323 فردا من عشاق المصارعة الحرة، ووقف على الحلبة قائلاً "تلقيت اتصالا هاتفيا من كيرت أنجل الذي لسوء الحظ لن يكون موجودا هنا الليلة، لذلك أوكلني بإدارة عرض رو الليلة"، وصاح الجمهور باسم أمبروز عدة مرات.

وأضاف أمبروز: "هذا العرض هو عرضي، لذلك لن يعتمد على الكلام بل على الأفعال"، ولم يكمل كلامه لانطلاق الموسيقى معلنة دخول ذا ميز وزوجته ماريس، ووقف ذا ميز في مدخل الساحة رافعا يده وقال: "عندما أرفع يدي تغلق الأفواه، كيرت أنجل أناب دين أمبروز ليقوم بعمل مدير عام عرض رو الليلة وأنتم موافقون على ذلك، وتعرفون أن عرض رو الليلة سيكون فوضى عارمة".

ورد أميروز: "لديّ بالفعل خطة تفصيلية لعرض الليلة، وقد جمدت وجهة نظري نظرا لما حدث الأسبوع الماضي فأنت ستكون ....."، فقاطعه ذا ميز قائلا: "لقد تلقيت مكالمة هاتفية من شخص مهم للغاية باسم ستيفاني ماكمان نائب رئيس مؤسسة WWE وذكر لي أنها سمعت عن خطة كيرت أنجل الصغيرة الحمقاء وأنها تعرف أنك إذا أدرت عرض رو الليلة بنفسك فربما يكون العرض الأخير، لذلك قامت بتعييني مديرا عاما مشاركا لعرض الليلة".

وقال أمبروز: "حسنا.. سوف نعمل سويا كمديرين الليلة وهذا جيد وأريدك أن تستمتع به لأنني سأهزمك في عرض (إكستريم رولز) وأمضي بطلا للإنتركونتيننتال"، ورد ذا ميز: "أنت تفهم أنك تتحدث إلى المنافس الأول لبطولة الإنتركونتيننتال الذي هزم سيث رولينز وفين بالور في نزال تحديد المتحدي الأول للبطولة".

وقال أمبروز: "أنا فخور بك، فهل فعلت كل هذا بنفسك؟!، حسنا لقد أصبحت المنافس الأول على البطولة وأهنئك، والروح الرياضية تدفعني لاحترامك وزوجتك وأمد يدي لأصافحك"، وخلال مد ذا ميز يده لمصافحة أمبروز انطلقت الموسيقى لتعلن دخول برون سترومان إلى الساحة وهو يضع يده في دعامة مربوطة في عنقه، وصعد على الحلبة، ثم قال لأمبروز: "لا أهتم من يكون مسؤولا عن العرض لأني سأحصل على ما أريده، وقد هزمت الزعيم رومان رينز في عرض (بايباك) لكن طالما رينز لا يزال يستطيع السير على قدميه فأنا لم أنته منه لذلك عليك الاتصال بكيرت أنجل وأنت (ذا ميز) عليك الاتصال بستيفاني لتخبراهما أنه عندما تشفى يدي سوف أكتب نهاية رومان رينز، وعندما أنتهي منه أريد القضاء على بروك ليسنر"، فصاح الجمهور.

وأضاف سترومان: "لم أسمع الكثير من الناس يتحدثون عن ليسنر الأسبوع الماضي لكنني أول شخص يخبره بما أفكر فيه تجاهه وسأكون أول شخص ...."، ولم يكمل سترومان كلامه لانطلاق الموسيقى معلنة دخول كاليستو الذي قال لسترومان: "ربما لم تكن قد انتهيت من رومان رينز لكني لم أنته منك، ودعني أنعش ذاكرتك، فقد هزمتك في نزال (صندوق القمامة) بعدما وضعتني في صندوق قمامة، وأنا لا أهتم بحجمك ولا بقوتك لأنه لا يوجد أحد يعاملني كالقمامة، ولقد انتهيت من الكلام وأريد نزالا الليلة أمام برون سترومان، وأرجوك دين أن تمنحني هذا النزال".

وقال سترومان: "لقد سحقتك كعلبة مشروب فارغة وعندما تتعافى يدي سوف أقوم بذلك ثانية بكل سرور، وأستطيع هزيمتك بذراع واحدة"، وقال أمبروز: "لدينا الليلة نزال بين كاليستو وبرون سترومان"، ففرح كاليستو كثيرا، بينما قال سترومان لأمبروز: "ألم تسمعني.. لقد قلت أنني لا أزال مصابا"، فرد أمبروز: "لقد سمعتك، وسمعت أنك قلت إنك تستطيع هزيمة كاليستو بذراع واحدة لذلك سيقام نزالا بينكما الليلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا