برعاية

رياضة توخيل يثير الغموض حول مستقبله مع دورتموند وينفي وجود حرباً

رياضة  توخيل يثير الغموض حول مستقبله مع دورتموند وينفي وجود حرباً

أثار توماس توخيل المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني الغموض بشأن مستقبله مع الفريق والاستمرار لما بعد الموسم الحالي، نافياً في الوقت نفسه وجود أي حرب داخل النادي بينه وبين الإدارة متمثلة في الرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه. 

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" رداً على سؤال حول مستقبله مع دورتموند قبل عام واحد من نهاية تعاقده: "سأكون مدرباً لدورتموند في لقاء أوجسبورج هذا هو الأكيد.".

ويلتقي دورتموند مع أوجسبورج في الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر البوندسليجا يوم السبت قبل أن يلتقي بعدها بأسبوع فيردر بريمن في أخر مباريات الدوري ثم ينهي الموسم بملاقاة آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا يوم 27 مايو الجاري.

وأضاف توخيل: "في البداية يجب التوضيح أنه لا توجد حرب داخل النادي، والشائعات المنتشرة مؤخراً بسبب حوار السيد فاتسكه غير صحيحة. ما قاله هو من حقه لأنه المسؤول في النادي.".

وكان فاتسكه قد اعترف بوجود خلافات بين الإدارة والمدرب توخيل، مؤكداً أن مستقبل المدرب لم يحسم بعد وأن بقاءه لن يعتمد على الجوانب الرياضية فقط ولكن: "أمور أخرى ستدخل في التقييم مثل التواصل والثقة.".

وتابع المدرب السابق لماينز: "علينا الآن ألا نتحدث عن تلك الأمور، وبخصوص مسألة الاستمرار فالتعليق عليها سيكون في وقتها، أما الآن فالفريق أمامه مجموعة مباريات حاسمة، ولدينا آمال كبيرة نسعى لتحقيقها.".

يذكر أن أولاف مايكينج وكيل أعمال توخيل صرح يوم الاثنين أن المدرب الشاب يرغب في البقاء داخل جدران سيجنال إدونا بارك رغم الخلافات المزعومة.

ويستهدف دورتموند الحفاظ على المركز الثالث في البوندسليجا والمؤهل مباشرة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ثم الفوز بلقب كأس ألمانيا كأول لقب في عهد المدرب توخيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا