برعاية

شهادات فخرية تمنح لأول مرة للشهيل في ليلة تكريمه

شهادات فخرية تمنح لأول مرة للشهيل في ليلة تكريمه

الأربعاء 14 شعبان 1438 هـ الموافق 10 مايو 2017 العدد 16035

لا حديث يعلو هذه الأيام على مبادرة تكريم الرمز الرياضي الكبير فيصل الشهيل، والذي سيحتفي به الوسط الرياضي والإعلامي مساء غد الخميس في بادرة وفاء وتكريم لعطاءاته وتضحياته طوال خمسين عاما.

ففي الوقت الذي أتمت فيه اللجنة المنظمة للتكريم جاهزيتها التامة للمناسبة بعد سلسلة اجتماعات متواصلة وعمل دؤوب على مدار الأيام الماضية، أعلنت عدة جهات حكومية عن مشاركتها في مناسبة التكريم عرفانا ووفاء للمحتفى به ولما قدمه من خدمات جليلة سواء على صعيد عمله الرسمي في القطاعات التي عمل بها، أو من خلال من المناصب التي تبوأها سواء في الأندية الرياضية أو من خلال الإعلام.

ومن المنتظر مشاركة جامعة الملك سعود في حفل التكريم وتقديم هدية تقديرية خاصة للمحتفى به، باعتباره أحد منسوبيها في فترة زمنية ماضية، حيث عمل الشهيل محاضرا في الجامعة لعدة سنوات.

المفاجآت لحفل التكريم توالت تباعا على اللجنة المنظمة للمناسبة، حيث ستمنح إحدى الجهات الشبابية والرياضية في المنطقة الشرقية شهادة فخرية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة تقديرا للدور الكبير الذي قام به الشهيل للرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية بوجه عام، وعلى مستوى المنطقة الشرقية بشكل خاص.

مناسبة التكريم المنتظرة لاقت أصداء واسعة، تفاعلت معها جهات حكومية عدة وأعلنت عزمها الحضور والمشاركة يأتي في مقدمتها الهيئة العامة للرياضة، وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك عدد من الوزارات الحكومية واللجان الخاصة في عدد من القطاعات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا