برعاية

أخضر "23" يبحث عن التعويض أمام أذربيجان..ونفاذ تذاكر المواجهة

أخضر "23" يبحث عن التعويض أمام أذربيجان..ونفاذ تذاكر المواجهة

يبحث المنتخب السعودي لكرة القدم "تحت 23 سنة" عن تعويض خسارته في مواجهته الأولى أمام المغرب عندما يواجه المستضيف أذربيجان عند الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية غداً الخميس على ملعب Bayil Arena ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة في العاصمة الأذربيجانية باكو.

ويسعى الأخضر لتجاوز أذربيجان وتعويض خسارته أمام المغرب بهدف دون مقابل لضمان البقاء في دائرة المنافسة.

وأستعد الأخضر للقاء بحصتين تدريبيتين اشتملت على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية حيث من المتوقع أن تشهد المواجهة بعض التغييرات في تشكيلة الأخضر.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى التي يتواجد فيها المنتخب السعودي بجانب  اذربيجان والكاميرون  بـ 3 نقاط ويحل منتخبي الكاميرون واذربيجان في الوصافة بنقطة واحدة لكل منهما فيما يتذيل الأخضر الترتيب دون نقاط.

وفي المواجهة الثانية بالمجموعة سيواجه الكاميرون نظيره المغربي عند الـ 11:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

تذاكر لقاء الأخضر أمام اذربيجان

أعلن الموقع الرسمي لدورة التضامن الاسلامي عن نفاذ تذاكر لقاء المنتخب السعودي مع نظيرة الاذربيجاني حيث من المتوقع ان تتواجد الجماهير الاذربيجانية في اللقاء نظير أهميته في ملعب Bayil Arena الذي يتسع لـ 25000 متفرج .

نقل مباشر لمنافسات كرة القـدم

وفي إطار متصل أعلنت اللجنة المنظمة لدورة  ألعاب التضامن الإسلامي باكو 2017 عن اتفاقيات إضافية لحملة حقوق البث التلفزيوني والتي من شأنها بث فعاليات الدورة الرابعة  في 58 دولة عبر أربع قارات حيث وقعت مسبقاً مع اتحاد اذاعات الدول العربية التي ستقوم بنقل جزء من المنافسات على الهواء مباشرة , كما ان التلفزيون السعودي سيقوم ببث حفل الافتتاح وختام الدورة و رسائل يومية عن الفعاليات وكل مايخص البعثة السعودية المشاركة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا