برعاية

أسرع رجل في العالم ينصح سانشيز: انتقل إلى يونايتد

أسرع رجل في العالم ينصح سانشيز: انتقل إلى يونايتد

طلب أسرع رجل في العالم الجامايكي أوسين بولت من المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ترك فريقه أرسنال والانتقال إلى فريق إنكليزي عريق لأنه يملك إمكانيات فنية مُميزة يجب أن يقدمها لكل العالم، وذلك في مقابلة على قناة "فوكس سبورت".

ويلعب سانشيز مع فريق أرسنال منذ عام 2014 تحت قيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، ويعاني في الموسم الحالي من الكثير من المشاكل بسبب عدم الانسجام مع الفريق ويُفكر كثيراً في المغادرة نهاية الموسم الحالي، خصوصاً أنه يرفض تجديد عقده مع "المدفعجية".

ونوه أسرع رجل في العالم الجامايكي أوسين بولت الفائز بخمس ميداليات ذهبية في أولمبياد ريو 2016، بضرورة مغادرة سانشيز فريق أرسنال، وأشار إلى أنه سيكون صفقة مُميزة لفريقه المفضل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وخلال مقابلة مع قناة "فوكس سبورت" تحدث بولت عن سانشيز وعندما سأله المراسل عن رغبته بمشاهدة المهاجم التشيلي في مانشستر يونايتد قال: "سيكون أمراً رائعاً، سانشيز من طينة اللاعبين الذين يحتاجهم فريق مانشستر حالياً، نحتاج إلى لاعب قادر على التحرك بطريقة جيدة بالكرة وصناعة الفرص الخطيرة للفريق، سيكون صفقة رائعة لمورينيو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا