برعاية

رياضة ألارديس: مواجهة هال سيتي أكبر من نهائي كأس

رياضة  ألارديس: مواجهة هال سيتي أكبر من نهائي كأس

قال سام ألارديس، مدرب كريستال بالاس، إن مواجهة فريقه ضد هال سيتي (الأحد) في المرحلة الـ36 للدوري الانجليزي الممتاز "أهم وأكبر من نهائي كأس"، مع سعي الفريقين لتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى. 

وأبلغ ألارديس وسائل إعلام بريطانية: "المباراة أكبر من نهائي كأس. نحن جزء من إحدى أكبر العلامات التجارية الرياضية في العالم (الدوري الانجليزي الممتاز). هذا يجعل النادي في حالة بهجة ويبقي جنوب لندن في نشاط وحيوية".

وتابع "لذا هي مباراة كبيرة لنا جميعا.. وعلى لاعبينا الحفاظ على أعصابهم وتقديم أداء كبير".

وبفضل سلسلة نتائج رائعة في أبريل تقدم بالاس إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، لكنه تراجع للمركز الـ16 بعد 3 هزائم متتالية، بينها الخسارة صفر-5 أمام مانشستر سيتي (السبت)، ليصبح متقدما بـ4 نقاط فقط على هال صاحب المركز الـ18 آخر مراكز الهبوط قبل جولتين من النهاية.

والتعادل على أرضه مع هال سيضمن لبالاس البقاء، لكن الهزيمة ستترك مصيره معلقا حتى الجولة الأخيرة عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

وقال ألارديس إن القوة الذهنية للاعبيه هي مفتاح تجاوز آخر مباراتين في الموسم، وأضاف "ضع في ذهنك أفضل مباراة لك حتى نهاية الأسبوع، ويجب أن تقول لنفسك يوميا: هذا ما سأقدمه".

وواصل "المران الذهني في غاية الأهمية. إذا كان تفكير اللاعبين إيجابيا منذ بداية الأسبوع فهذا سيساعدهم في المواقف المتوترة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا