برعاية

نشاط رياضي في فرن الشباك : سباق جري ودراجات هوائية

نشاط رياضي في فرن الشباك : سباق جري ودراجات هوائية

نظّمقسم فرن الشباك الكتائبي-اقليم بعبدا سباقاً للجري وسباقاً للدراجات الهوائية لمسافة 2 كلم ونصف من أمام ملاعب تحويطة فرن الشباك بمشاركة أكثر من مئتي عدّاء ودراج من جميع الفئات العمريّة وبحضور رئيس اقليم بعبدا الكتائبي رمزي بو خالد، نائب رئيسref="/tags/963-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%84%D8%AF%D9%8A%D8%A9">رئيس بلدية فرن الشباك-التحويطة-النهر خليل صاصي ممثلا رئيس البلدية، رئيس قسم فرن الشباك الرفيق جان احمراني، بطل العالم في رياضة التاي بوكسينغ بشير مارون وحكّام من الاتحاد اللبناني لألعاب القوى.

بداية، رحبّ رئيس إقليم بعبدا بالحضور وهنأ المنظمين من قسم فرن الشباك وشكر بلدية فرن الشباك-التحويطة-النهر بشخص رئيسها ريمون سمعان والشرطة البلدية التي عملت على مرافقة وحماية المشاركين. وأكد على أهمية ورمزية هذه المنطقة خصوصا بتاريخها وصمودها في سنوات الحرب مشددا على أن أرزة الكتائب ستبقى دائما مرفوعة لتزرع الإلفة والمحبة والسلام بين أبناء الوطن.

أما نائب رئيس بلدية فرن الشباك خليل صاصي فقد أكد على تشجيع البلدية لكل النشاطات التي تهدف الى توعية الشباب، مشددا على أن حزب الكتائب لطالما كان السبّاق في هذا النوع من النشاطات.

نائب رئيس قسم فرن الشباك الكتائبي جو أسبر شدد على الهدف البيئي وراء القيام بهذا النشاط خصوصا في ظل التلوث الذي تشهده مناطقنا وتشجيعا للشباب لاستعمال الدراجات الهوائية في تنقلاتهم في شوارع العاصمة الضيقة.

بدوره رحّب بشير مارون بهذا النوع من النشاطات التي يقيمها حزب الكتائب وخاصة اقليم بعبدا وشدد على أهميتها خصوصا في زمن الألعاب الالكترونية والتكنولوجيا التي تبعد شبابنا عن الرياضة.

وفي الختام توّج الفائزين عن كل الفئات المشاركة:

- إناث ما دون ال15 عاما:

- ذكور ما دون ال 15 سنة:

- إناث ما فوق ال15 عاما:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا