برعاية

#الأهلي الإماراتي يؤكد تأهله الآسيوي ويضرب موعدا مع #أهلي_جدة

#الأهلي الإماراتي يؤكد تأهله الآسيوي ويضرب موعدا مع #أهلي_جدة

حقق النادي الأهلي الإماراتي فوزاً كبيراً علي نادي  لوكوموتيف طشقند برباعية مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد راشد بالنادي الاهلي في اطار منافسات الجولة الـ 6 بدوري أبطال آسيا.

نجح الاهلي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات لوكوموتيف وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع  لوكوموتيف و تقدم الاهلي بالهدف الاول عن طريق سالمين خميس في الدقيقة 27 .

وفي الشوط الثاني واصل الاهلي تألقه خلال المباراة و سجل ثلاثية رائعه عن طريق سماعيل الحمادي د 59 و جيان 72 و ايفرتون ريبيرو د 77 .

و بهذه النتيجة تأهل الاهلي الي دور ال 16 في صدارة المجموعة  لمواجهة الأهلي السعودي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

كما نجح نادي إستقلال طهران في التفوق علي نادي التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد حمد بن خليفة  لحساب مواجهات الجولة 6 من دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة  و تقدم الفريق الإيراني بالهدف الاول عن طريق جابر انصاري في د 19 و تعادل التعاون عن طريق محمد الصيعري في د 36.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا