برعاية

بالفيديو.. تشيلسي يدفع بالبورو للهبوط رسمياً وينتظر فوزاً واحداً للتتويج بالبريميرليج

بالفيديو.. تشيلسي يدفع بالبورو للهبوط رسمياً وينتظر فوزاً واحداً للتتويج بالبريميرليج

حقق نادي تشيلسي فوزاً على حساب ميدلسبره بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأثنين في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج.

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 84 في صدارة ترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط عن توتنهام الوصيف، ليصبح البلوز على بعد ثلاث نقاط فقط من التتويج أبطالاً للبريميرليج بصورة رسمية.

وأصبح ميدلسبره ثاني الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية في إنجلترا إلى جانب سندرلاند، بعدما تجمد رصيده عند 28 نقاط بفارق سبع نقاط عن سوانزي سيتي صاحب المركز 16 في الترتيب.

وانحصرت بطاقة الهبوط الثانية إلى دوري الدرجة الأولى في إنجلترا بين سوانزي الذي يمتلك 35 نقطة، وهال سيتي برصيد 34 نقطة، مع تبقي مبارتين لكلاً منهما في البريميرليج.

البداية جاءت قوية من جانب تشيلسي الذي أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية من فابريجاس نحو ألونسو الذي صوبها قوية إلا أنها ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 17 تسلم فابريجاس كرة على حدود منطقة الجزاء ليصوبها أرضية قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لميدلسبره.

وأرسل فابريجاس كرة عرضية نحو كوستا في الدقيقة 22 ليتسلمها الأسباني قبل أن يصوبها بين قدمي براد جوزان حارس ميدلسبره معلناً عن تقدم البلوز بهدف نظيف.

ونجح ألونسو في تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 34 من المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من أزبيلكويتا داخل منطقة الجزاء ليصوبها داخل الشباك.

وكاد كاهيل أن يضيف الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 52 بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن حارس البورو أبعدها بصعوبة.

وبعد دقيقتين فقط، سدد فابريجاس كرة من خارج منطقة الجزاء ايضاً لترتطم في الدفاع لتتجه نحو المرمى إلا أنها مرت بجوار القائم بقليل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا