برعاية

أجانب الاتفاق..كوفي وبوبا الأبرز.. ومردود متوسط لإنرامو وكاليخون

أجانب الاتفاق..كوفي وبوبا الأبرز.. ومردود متوسط لإنرامو وكاليخون

أنهى فريق الاتفاق موسمه بدوري جميل للمحترفين، في المركز الـ 11 وضمن عدم خوض مباراة فاصلة أمام صاحب المركز الثالث بالدرجة الأولى.

ونسلط الضوء، في سياق التقرير التالي، على أبرز ما قدمه الرباعي المحترف ضمن صفوف الاتفاق، في النسخة الأخيرة من المسابقة.

انتقل لاعب الترجي التونسي السابق، البالغ من العمر 31 عاماً، إلى صفوف الاتفاق في نهاية شهر مارس الماضي، قادماً من مانيسا سبور التركي.

وشارك إنرامو في 5 مباريات مع الاتفاق بالدور الثاني من دوري جميل للمحترفين، سجل هدفاً وحيداً في شباك الخليج، في مباراة انتهت بفوز فريقه (3-1).

ثاني أكثر اللاعبين المحترفين مشاركة مع الاتفاق خلال الموسم المنصرم، وظهر في 23 مباراة من أصل 26 خاضها الفريق بدوري جميل للمحترفين.

إجمالي عدد الدقائق التي ظهر خلالها بوبا بلغت 2070 دقيقة، وسجل هدفاً وحيداً في مباراة الاتحاد، التي خسرها فريقه بنتيجة (1-4).

وتحصل بوبا، الذي يلعب في خط الدفاع، على 4 بطاقات صفراء، في مبارياتي الاتفاق أمام الرائد بالدورين الأول والثاني، وكذلك ضد الباطن والفتح.

لاعب الوسط البالغ من العمر 30 عاماً، شارك في 11 مباراة فقط بالدوري خلال الموسم (821 دقيقة)، تواجد في 9 منها بالتشكيلة الأساسية.

وسجل كاليخون هدفاً وحيداً للاتفاق خلال مباراته أمام الفتح بالدور الثاني، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصنع لاعب الاتفاق 3 أهداف لزملائه، جاءت جميعها في مباراته ضد الخليج، التي خسرها الأخير (1-3)، وتحصل على بطاقة صفراء وحيدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا