برعاية

بادغيش: أموال الداعم قصة مفبركة تحولت إلى أضحوكة

بادغيش: أموال الداعم قصة مفبركة تحولت إلى أضحوكة

الثلاثاء 13 شعبان 1438 هـ الموافق 9 مايو 2017 العدد 16034

بادغيش رفض إعلان ترشحه للإدارة الجديدة قبل اتضاح الصورة (اليوم)

أكد نائب رئيس نادي القادسية عبدالله بادغيش أنه لم يتخذ حتى الآن قرارا بالاستمرار في إدارة نادي القادسية في المرحلة المقبلة، وذلك عبر الانتخابات التي ستجرى لاختيار مجلس إدارة جديد. وارجع بادغيش عدم اتخاذه لقرار الترشح حتى الآن قائلاً: الوقت لا يزال مبكراً لانه لم يتحدد موعد اجراء الانتخابات ولم يتم الاعلان عن فتح باب الترشح، فكيف لي ان اتخذ قرارا بالترشح وانا لست على علم بتفاصيل الانتخابات المقبلة، وعادة لا استبق الأحداث ولكل حادث حديث.

وفند بادغيش الاحاديث التي اطلقها البعض في الآونة الاخيرة، والتي مفادها بأن القادسية ضمن البقاء في دوري جميل هذا الموسم بسبب المبالغ المالية الطائلة التي انفقتها إدارة النادي على الفريق الاول والتي كان خلفها الداعم القوي، وقال بادغيش: لا اعرف من اختلق لنا قصة الداعم وروجها وسوقها للنيل من الإدارة الحالية، حتى خيل للبعض ان نادي القادسية «ملياردير». وتابع بادغيش: بصراحة استغرب ممن روج لكلمة داعم، والحقيقة التي نعرفها ان هناك مبالغ مالية دخلت الخزينة القدساوية بجهود الرئيس معدي الهاجري ونائبه.

وعن دعم اعضاء الشرف لخزينة النادي، اعترف بادغيش ان المبالغ التي قدمها الشرفيون كانت زهيدة للغاية، بل تكاد لا تذكر في ظل الصراع القوي والمنافسة الشرسة بدوري المحترفين السعودي، واعود واكرر بأن كل ما جلب لخزينة النادي كان بجهود ذاتية من الرئيس ونائبه.

وزاد بادغيش في هذا الصدد: لا احد يزايد علينا ممن «يثرثرون» ولا يعلمون عن دهاليز الأمور، ونحن نعرف لو فتحنا الملفات القديمة كيف سيكون الوضع لمن يهاجمون الإدارة الحالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا