برعاية

إلغاء مباراة الأساطير لنجم الاتحاد محمد نور

إلغاء مباراة الأساطير لنجم الاتحاد محمد نور

كشفت مصادر أن لجنة المنشطات المحلية منعت إقامة لقاء الأساطير الذي يجمع بين فريقي أساطير العالم و أصدقاء الأسطورة محمد نور الخميس المقبل ، على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة (الجوهرة).

و يعود سبب المنع إلى كون نجم هذا اللقاء محمد نور موقوفا عن المشاركات الرياضية لمدة أربع سنوات ، بقرار من محكمة (كاس) ، و التي أيدت فيه الحكم الصادر بإيقافه ، جراء اتهامه بتناول مواد منشطة محظورة ممنوعة على الرياضيين.

و كانت لجنة المنشطات قد أبدت موافقتها على إقامة اللقاء لرئيس هيئة الرياضة السابق صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد ، إلا أنها تراجعت عن ذلك بعد إعفاء الأمير من منصبه.

و كانت بعض الأنباء تشير إلى أن إلغاء اللقاء ناتج عن ضعف التفاعل الجماهيري في شراء التذاكر ، و ذلك كون هذا اللقاء تزامن مع أيام اختبارات الطلاب ، و هم الشريحة الأكبر من المستهدفين ، في حين أشار البعض إلى أن السبب يعود لتزامن الموعد مع مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، إلا أن المصادر الرسمية أوضحت الأمر و أكدت أن لجنة المنشطات هي من كانت وراء هذا الإيقاف.

و لم تتضح الصورة حتى الآن فيما إذا كان هذا الإيقاف مؤقتا ، بحيث يؤجل اللقاء عن هذا الموعد و يقام في وقت لاحق ، كون أبو نوران أكد صحة موقفه القانوني ، من إقامة اللقاء و المشاركة فيه ، أو إلغاء اللقاء رسميا حتى نهاية إيقاف نور أو العفو عنه ، أو إقامة اللقاء دون مشاركته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا