برعاية

رياضة كيفين أوينز يسترد بطولة الولايات المتحدة من كريس جيريكو

رياضة  كيفين أوينز يسترد بطولة الولايات المتحدة من كريس جيريكو

كيفين أوينز بعد الفوز بالنزال والبطولة

استرد كيفين أوينز البطل السابق للولايات المتحدة البطولة من كريس جيريكو في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض "سماكدون" الماضي.

وكان جيريكو قد توج ببطولة الولايات المتحدة التي كان يحملها كيفين أوينز، بعد الفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "بايباك" الذي أقيم تحت مظلة عرض "رو" في سان جوزيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وانتقل جيريكو بهذا الفوز إلى عرض "سماكدون". 

وبدأ النزال باشتباك سريع وقوي من المصارعين وتبادلا الضربات بالأيدي والأرجل، وخرج أوينز من الحلبة وكان يضع يده على أرضها فاستغل جيريكو الفرصة وضرب برجله أصبع يد خصمه المصاب في نزالهما بعرض "بايباك" ثم نزل جيريكو من على الحلبة وأمسك بيد أوينز ودفعها لترتطم بالسلم الحديدي للحلبة مرتين مما آلم أوينز. 

وعاد المصارعان إلى الحلبة واشتبكا مجددا فوجه أوينز ضربات رجل قوية إلى جيريكو الملقى على أرض الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه لكن جيريكو أفلت، وواصل أوينز ضرب خصمه إلى أن تمكن جيريكو من رد الضربات ثم أسقط أوينز على أرض الحلبة ووجه إلى رأسه عدة ضربات ثم قال بصوت مسموع إنه غبي. 

وتناوب المصارعان ضرب بعضهما وحاول كلا منهما تثبيت أكتاف خصمه بلا جدوى، وقام جيريكو مرتين بحركة لإجبار أوينز على الاستسلام لكن الأخير أمسك بالحبال في المرتين وأفسد الحركتين، وامتد الاشتباك بين المصارعين إلى خارج الحلبة عدة مرات، وشهد النزال أداءً قويا من المصارعين حتى جاءت لحظة النهاية عندما حاول جيريكو تثبيت أكتاف أوينز لكن الأخير أفلت ثم ضرب خصمه برجله ورماه على الحبال وعندما ارتد جيريكو حمله أوينز ثم هوى به على أرض الحلبة بحركة "باور بومب" قوية وثبت أكتافه وفاز بالنزال واسترد بطولة الولايات المتحدة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا