برعاية

رياضة كونتي يشيد بتفوق تشيلسي على توتنهام

رياضة  كونتي يشيد بتفوق تشيلسي على توتنهام

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أن فريقه متصدر الدوري الإنجليزي قدم أداءً هائلا خلال الموسم الحالي وهو ما مكنه من التقدم على منافسه وجاره الأفضل استعدادا توتنهام هوتسبير الملاحق المباشر. 

ويقترب تشيلسي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ويمكنه توسيع الفارق الذي يتفوق به على توتنهام إلى 7 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم إذا فاز في وقت لاحق من الاثنين على ضيفه ميدلسبره المتعثر.

وقال كونتي في تصريحات صحفية "لولا هذا الأداء الذي قدمه تشيلسي لفاز توتنهام بلقب الدوري دون أي صعوبة هذا الموسم."

وأضاف المدرب الايطالي المخضرم "فقط من خلال هذا الأداء الهائل من جانبنا نجحنا في دفعه (توتنهام) للقتال سواء فاز باللقب أم لا."

وأوضح كونتي أن توتنهام كان مستعدا للموسم الحالي بصورة أفضل من فريقه بعد أن عكف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على تطوير الفريق طول السنوات الثلاث الماضية.

وقال كونتي عن هذا الجانب "أعتقد أن توتنهام كانت لديه مزية مقارنة بتشيلسي.. نافس توتنهام على اللقب في الموسم الماضي وتشيلسي أحتل المركز العاشر. وعليك مقارنة نشاطنا في سوق الانتقالات بما ما قام به توتنهام."

وأردف كونتي "هذا هو موسمي الأول في تشيلسي وبوكيتينو مستمر في توتنهام منذ 3 سنوات وأجرى الكثير من التغييرات على التشكيلة وهو ناجح تماما في مهمته."

وأشار كونتي إلى أن الفرق الانجليزية تواجه صعوبة كبرى على المستوى المحلي نظرا لقوة المنافسات المحلية وهو ما أثر سلبا على أدائها على المستويين الأوروبي والدولي.

وقال كونتي "الدوري الممتاز في غاية الصعوبة وهو منافسة قوية ويختلف تماما عن الدوري الايطالي أو الدوري الاسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا